ar
Feedback
صَحيفة الأدَب والفن.

صَحيفة الأدَب والفن.

الذهاب إلى القناة على Telegram

سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام صَحيفة الأدَب والفن.

تُعد قناة صَحيفة الأدَب والفن. (@roakhalid) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 023 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 474 في فئة الكتب والمرتبة 11 153 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 023 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 105، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 10، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 13.15‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 449 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 518 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل اِبن, شَيء, بِنَار, دِين, قَلبَك.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.

11 023
المشتركون
+1024 ساعات
+697 أيام
+10530 أيام
أرشيف المشاركات
فلا نَمَلُ إذا طالَ اللقاءُ ولا ‏ندعو الصباحَ كأنّا عنهُ نستتِرُ ‏فإذا صحوتُ فأنت أولُ خاطري ‏وإذا غفا جفني فأنتَ الآخرُ.

وفي القلوبِ ضجيجٌ لا نبوحُ بهِ ‏بعضُ الكلامِ بقلبِ الحُرِّ موؤدُ.

photo content

يَا سَاهِرًا وهُمُومُ اللَّيلِ تُتْعِبُهُ ‏دَعْهَا لِرَبِّكَ وانظُرْ كَيفَ تَنفَرِجُ

‏متى ألقاكِ يا ليلايَ ‏إنَّ دَمِي يخاصمُني ‏ورُوحي لا تسيرُ معي ‏وقلبي لا يكلّمُني ‏وصوتي ليسَ يؤنسُني ‏وصمتي ليس يُلهِمني ‏متى ألقاكِ؟

‏لن نتَفق، أنتِ بيدين باردة وأنا بصدرٍ يحترق. ‏_بلال راجح

صباح الخير.. ‏"يا كُلّ ألوان التّعب، ‏ قُل لي، إذا كُنت عندك طارئًا سهل العُبور .. ‏ فعلامَ تبكي عندما أبكي؟ ومايُبكيكَ إن مرّت على قدري الظّنون؟".

‏كل الذين يكتمون عواطفهم بإتقان، ينفجرون كالسيل إذا باحوا. ‏__ غادة السمّان.

إنّي غائبٌ بك عنّي. ‏- الحلّاج

‏أرى بك الطُّمأنينة،كما لو أنك المكان المناسب لِروحي،كحياة معزولة هادئة.

جُدْ بالرسائل إنَّ صدريَ مُتلفٌ ‏منكَ الرسالةُ كم تُطيّبُ خاطري.

‏تعددَت الجراحُ فلَستُ أدري ‏أضمِّدُ أيّ جُرحٍ في فُؤادي.

وأنتِ تنظرين الى القمر، أيّكما يراه؟

أعي معنى الحُب بك ‏وأعي حقًا أنني غارق كليًا ‏حينما أرى وجهك ‏ولا أخفيك أنّ في ملامحك شيءٌ ‏يجعلني أود تقبيلك.

ربما في مكانٍ ما في يومٍ ما ‏حينما يكون الزمن أقل بؤسًا والحياة أقل شقاءً ‏قد نرى بعضنا البعض مرةً أخرى. ‏- نابوكوف

« وهذا مأْزِقي »
« وهذا مأْزِقي »

photo content

أُحبُّكِ جدًا ‏وأعرفُ أنكِ آخِرُ لحظةِ شِعر ‏وآخرُ قطرةِ حبر ‏وآخرُ زنبقةٍ فوقَ سورِ الحديقةْ ‏- نِزار قبّاني

"لم يبرأ الجرحُ لكني أُداهِنهُ ‏بالصبرِ حينًا وبالسلوانِ أحيانا"

photo content