ar
Feedback
صَحيفة الأدَب والفن.

صَحيفة الأدَب والفن.

الذهاب إلى القناة على Telegram

سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام صَحيفة الأدَب والفن.

تُعد قناة صَحيفة الأدَب والفن. (@roakhalid) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 018 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 475 في فئة الكتب والمرتبة 11 165 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 018 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 95، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 13.62‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 500 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 518 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل اِبن, شَيء, بِنَار, دِين, قَلبَك.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.

11 018
المشتركون
-324 ساعات
+547 أيام
+9530 أيام
أرشيف المشاركات
إني أُحبكِ عندما تبكين ‏و أحبُّ وجهكِ غائماً و حزينا ‏—نزار قباني

ولو أستطيع حميت قلبي من الآمال، لكني عليل ‏__محمود درويش

photo content

"كُنتُ أقول أننَي، مُتعبة ولا زيادَة عن هذهِ الأحرُف الخَمسة أمَا اليوم أقول أنا هادئة وأظُن إنها خَمسة أحرُف أشَد ألمًا من سابقتُها".

أنا التي شعرت أن كُلَّ الأرض منفى حين عرفتُك أدركتُ أنني في دِياري.

“منذُ البدء ‏كان الحب فكره ‏ثم أتيّتِ”.

"شعركِ القصير هذا، قصيدةُ غزلٍ نسي أن يكتبها نزار فقالتها جرأتك"

photo content
+1

"بهِ من الحنِيَّة مايجعل المرء يودُّ أن يكون برفقته طوال عُمره".

‏لماذا أُحسُّ ‏إذا غِبت عَنِّي ‏بِقلبي يَذوبُ ‏ويَهرُبُ مِني ‏كأنَّ الزمانَ يُغافِلُ وَجهي ‏ويَسرِقُ أشياءَ من نورِ عيني ‏فما السِّرُّ بينَ هَواك وبيني؟

‏"ألف حرب بداخلي، و أتِيكَ بدون راء".

«لم غبتِ طويلًا؟ ‏لا يمكنني إيقاف رجفة قلبي، شوقًا إليكِ»

«إنها تبكي في غرفتها الآن ‏والدموع تنزل على خدي ‏هنا في غرفتي» ‏__أحمد أبوشكيان

photo content

•Kiss on the Grass 1900•
•Kiss on the Grass 1900•

لنشر قنواتكم ودعمها وزيادة تفاعلها بأسعار مُناسبه. -لتواصل هُنا: @roaakhalid6

تعالي ‏لأنَّي احفظ في عينيك ‏صورتي المليئة بالفرح. ‏— بـلال راجح.

‏" يا وَجهًا أُسَرُّ إذا أرَاهُ ".

قالت العربُ عمّن بدأ الشيبُ ينتشرُ في رأسه: ‏ "فلانٌ أقْمرَ لَيلُه"

‏لا أمان أمام عينيك ‏إن نجوتُ من نظرة ‏سأُصاب بآخرى. - بـلال راجح.