ar
Feedback
صَحيفة الأدَب والفن.

صَحيفة الأدَب والفن.

الذهاب إلى القناة على Telegram

سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام صَحيفة الأدَب والفن.

تُعد قناة صَحيفة الأدَب والفن. (@roakhalid) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 030 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 472 في فئة الكتب والمرتبة 11 121 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 030 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 106، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 14.44‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.94‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 593 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 545 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل اِبن, شَيء, بِنَار, دِين, قَلبَك.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.

11 030
المشتركون
+624 ساعات
+717 أيام
+10630 أيام
أرشيف المشاركات
‏یا ملجأً آتيه مُتعبًا وأغادرهُ معافی.

ليكُن الليل وجهك،وأنا كل المُتأملين.

photo content
+1

Repost from آذار
عانقتُها يومَ النَّوَى ولدمعِها متحدَّرٌ ولقلِبها خفقانُ ولِسانُها خَرس ولكن للهوى في دمعِ مقلتها فمٌ ولِسانُ وحتى إذا احترّ الوَداع وأَحرقتْ أكبادَنا بلهيبها الأشجانُ لاحت بدورُ التِّمّ تحت برَاقِع ثم انثنى تحتَ المُروطِ البان وأَفضْنَ ماءَ عيونِهنّ فجال في تلك الخدودِ كأنّه عِقْيان. - تميم الفاطمي

‏في ذِمَّةِ اللَهِ احبابٌ إِذا ذُكِروا ‏هاجَت لِذِكرِهِمُ في القَلبِ أَحزان.

‏يا ربّ توفيقًا وستْرًا دائمًا ‏وأمان رُوحٍ ثُمّ حُسن ختامِ.

Repost from آذار
‏وما الصُّبحُ إن لم تصبِّح عليّ ‏وتُشرق أنساً ، وبشراً ، وضيّ ‏وأيُّ اكتمالٍ لهذا الجمال ‏وعيناك ما صافحت مُقلتَيّ

يستظل المتصدّق بظلِّ صدقته يوم القيامة. كما جاء في الحديث أنّ النَّبي ﷺ قال:{كلُّ امرئٍ في ظِلِّ صدقتِه حتَّى يُقضى بينَ النَّاسِ} https://ehsan.sa/donationcampaign/details/150265

‏من قال أن الوقت قد يُنسينـي؟ ‏أو أن عيني قد يكفُ بكاهـا؟ ‏أيّام مضت والدمعُ لا يعفينـي ‏يامن بموتك ماتت الأشـيـاء

Repost from آذار
‏أعفو لأنيَّ أستحقُُ ‏رحابةَ الغفرانِ يجدرُ بي النقاءُ ‏وكيف بي ‏لا يجدرُ؟ حرَّرتُ بالغفران روحَكَ ربما ‏لكنَّما روحي ‏التي تتحرَّرُ! -روضة الحاج

‏فداكَ القلبُ لا تحزَنْ لشيءٍ ‏لأنّكَ إنْ حزنتَ فأنتَ منّي.

‏واسقِ صُدورَ الضائِقين سعادةً ‏ ما خابَ عبدٌ في المدى ناداكَ

Repost from آذار
وَمَا العَجزُ إلّا أنْ تؤامِرَ عاجِزًا وَمَا الفَتكُ ؟ إلّا أَنْ تَهُمَّ : فتَفْعَلا

Repost from لهَفه
"‏أشعر معك ‏بشيء يشبه السلام ‏مثل تنهيدة الراحة ‏بعد أيام ‏من التعب"

‏ناموا فإنَّ اللّيل رغم سُكونِهِ ‏وَطَنُ الجراحِ ومَسْكَنُ الآلامِ

Repost from آذار
مثل الرّواء بعزِّ الجفافِ ‏ومثل السُّرورِ بعزِّ الشقاءِ

وحلِّق بالدُعاء لديك ربٌّ ‏تلوذُ به..وأُقسم لن تخيبا.

Repost from آذار
‏"أُلْقي إليكَ مقالتي وحوائجِي ‏لن أبرحَ الأعتابَ حتى أجْبَرا."

‏خيالُكِ حين أرقدُ نصْبَ عيني ‏إلى وقتِ انتِباهي، لا يزُولُ

وكتمتُ ما في القلبِ حتى لم أعُد ‏أدري.. إذا ما بحتُ كيف أقولُ؟