ar
Feedback
Addon FESTA y CRISTAL

Addon FESTA y CRISTAL

الذهاب إلى القناة على Telegram

Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Addon FESTA y CRISTAL

تُعد قناة Addon FESTA y CRISTAL (@addonfestaycristal) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 39 491 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 39 491 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ невідомо، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 0، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 05 سبتمبر, 2023) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

39 491
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
sí y me funciona de lujo, veo partidos de liga australiana, japonesa, nueva zelanda, corea, china,... y perfecto

E puesto la primera pero no me va nada bien , tiene algo q ver?

Es en fire tv

El ultimo

mp4.mp40.85 KB

En la rasp no se puede configurar directamente

Buen día, alguien sabría decirme donde ver Dmax? en el apartado TDT nunca funciona

Salió en mayo, aun es pronto para que esté en castellano

Ya lo echo varias veces se instala y demás pero no carga al abrir kodi y si abro película con elementum me sale eso de parece que está cargando

Alguien viendo el madrid?

Desde Luar lo has instalado?

Entonces no lo hacen por ningun lado??

Hay lo ke ves

👆

yo estaba de los nervio 😔😔

Gracias jefes

Me sale siempre este mensaje y no veo absolutamente nada alguien sabe cómo solucionarlo?

Ey

Claro

!acestream