ar
Feedback
Addon FESTA y CRISTAL

Addon FESTA y CRISTAL

الذهاب إلى القناة على Telegram

Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Addon FESTA y CRISTAL

تُعد قناة Addon FESTA y CRISTAL (@addonfestaycristal) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 39 491 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 39 491 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ невідомо، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 0، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 05 سبتمبر, 2023) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

39 491
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
Googledrive

Buenos días a tod@s. Salud 🍀🍀🍀

En DeportesTequila

Sin vpn

?

Es lo mismo en uno que en otro

Hola, no se ve eurosport.

Horus en el propio kodi y Acestream por fuera como aplicación

Paso reporte para que lo miren

Esto me sale

No , voy a intentar

Como lo hago ?

Esa la tiene en series cristal, no hace falta usar el buscador

Ufff eso deberías mirar por Google y buscar la que te interese a tí

👆👆👆

Consume pero en 720 deberías de verlo

Me sale ese letrero y le doy por ejemplo a torrenter, que lo tengo instalado y configurado

Ya puse el turbo y nada es muy malo cristal azul

He instalado el Horus desde el luar. Igual no debería haberlo instalado desde ahí?