ar
Feedback
Addon FESTA y CRISTAL

Addon FESTA y CRISTAL

الذهاب إلى القناة على Telegram

Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Addon FESTA y CRISTAL

تُعد قناة Addon FESTA y CRISTAL (@addonfestaycristal) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 39 491 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 39 491 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ невідомо، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 0، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Addon Festa, ENTRETENIMIENTO en general. Addon Cristal azul, tv, películas, series...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 05 سبتمبر, 2023) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

39 491
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
Algunos canales deben de haber caído de la web. Hay que ver dónde para recogerlos 😂

Desde Luar

Pues k uno funciona bien y el otro no xk es la version mod

Enlace estable

Es lo que dice Nino

"-Acestream en Windows y Raspberry: Solo instalar Horus, el ya se encarga de instalar Acestream." Eso hago pero no me hace nada. ¿Borro el acestream.exe del pc y pruebo a que lo instale el horus?

Como pasó el enlace a la tele ?

Ya instalado

Ok muchas gracias he metido la pata

anwizard?

Buenos días

Vale...

Me pasa en todo del addon, otros me funciona bien voy a desistalar kodi y instalarlo de nuevo a ver

Hola gente, una duda, el buscador Pidepalomitas busca solo en Cristal Azul o tamb en Festa? Gracias!

Vale tio graciaas

En qué sección?

En tres mensajes lo preguntará alguien

De aquí del grupo

que mal escribo mare mia boy a acerlo

La 12