ar
Feedback
عالم الهندسة engineering world

عالم الهندسة engineering world

الذهاب إلى القناة على Telegram

يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot

إظهار المزيد
4 020
المشتركون
-324 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
نصيحة مجرد ما أخدت قرار الاستقالة وخبرتهم فيه لا تتراجع عنه نهائي، لسببين أول شي انت خسرت ثقتهم فيك وعم يدوروا على غيرك بس بدهم وقت مشان يلاقوا يعني بكل الأحوال أنت صرت برا تاني شي لح تشوف المكارهة على أصولها بهذا الوقت واستحمل بقى لهيك لا تاخد هي الخطوة حتى تكون متأكد مليون بالمية وإذا اخدتها لا تتراجع عنها لو شو ما عطوك😅

وقت تقدم استقالتك والشركة تعرض عليك زيادة راتب
Anonymous voting

طبعا الجماعة بعد ما غادرت الشركة تأكدوا انو هنن يلي خسرو موظف صعب يتعوض دائما كون انت الرقم الصعب

بأحد الشركات يلي شتغلت كنت بالفترة التجريبية وبفضل رب العالمين خبرتي معروفة عند اصحاب الشركات انتقلت من بيئة عمل تنفيذ وكنت بشتغل لوحدي لبيئة عمل دراسات ضمن فريق ولكن الشي الغير متوقع هي الغيرة عند زملاء الفريق وضعف المدير فنيا وإداريا وتأثير نظرة المدير بناء على تقييم الفريق يلي هنن أقل خبرة مني وكان تقييمن نابع من الغيرة والحسد وعدم تصدير عني صورة حلوة برغي تنين تلاتة سبعة. خلال شهرين والفترة التجريبة كانت تلت شهور بشهر التاني اخدت قراري اني لازم غادر الشركة وبلشت راسل شركات وعملت ٤ مقابلات عمل رفضت تنتين ووقعت عقدين عمل فريلانس ودوام كامل والعرضين كانو افضل من عروض الشركة يلي انا فيا (عسا لخير) قدمت استقالتي للمدير وكانت متل الصدمة رغم أنو صورتي كانت بشعة عندو وطبعا يوم الاستقالة كنت لابس البدلة الرسمية وكانو زملائي متوقعين اني رايح اعمل مقابلة عمل ولكنن مو عرفانيين اني حاسم اموري وكاتب عقد فاجئتن بقرار الاستقالة ونظرة الشر بعيونن لانن كانو عم يستنو اللحظة يلي اتقلع فيا من الشركة خبرت المدير سكر باب مكتبو مهندس 🧔🏻حكيلي شو سبب استقالتك 👷🏻‍♂️اجاني عرض عمل شركتكن مو قادرة تدفعو 🧔🏻طيب ممكن نحكي براتب (بنج الحمير) 👷🏻لا ولله مشكلتي معكن مو مشكلة راتب وما بدي اسمع الرقم 🧔🏻يعني اخر قرار عندك 👷🏻اي نعم 🧔🏻طيب حكيلي شو الأمور يلي زاعجتك بشركة هون حكيت عن بيئة العمل السامة يلي عندن بشركة وهي الشركة ما بتناسبني وهيك دائما عزيزي المهندس انت فوت الغول ما تخلي الشركات أو للموظفين يحطو عليك غول واحد وهي اسمها الاستقالة بشكل احترافي ومهني

علامات بيئة العمل السامة 1)مدير عديم الخبرة 2)زملاء عندن غيرة 3)بيئة عمل التنافس فيا غير نزيه 4)الضغط المستمر دون تقدير معنوي (بنسبة مو مهم المهم التقدير المادي)

الخطوة الأولى لحديث التخرج دخول سوق العمل بأي طريقة كانت براتب بلا راتب المهم يدخل دخلت سوق العمل انت اليوم معد ترجع لورا حتباشر تقدم كان راتبك 50 لل 100 دولار اول ست شهور اجاك عرض عمل ب 200 تركت ومشيت بعد سنة ونص اجاك عرض عمل تاني 400 دولار عمرك 27 سنة. اجاك عرض عمل ب 600 صار عمرك 30. بخبرتك يلي جمعتا خلال هي الفترة الفرصة ممكن تجيب باي لحظة تغير فيا حياتك عقد عمل لبرا عقد عمل بشركة مشروع على حسابك شغل فريلانس مجرد صرت بعمر ال 30 دخلك مالح يقل عن 1000 دولار اذا شتغلت صح وكنت عم تشتغل لتكون صاحب عمل باختصاصك

أحد اصدقائي بلش براتب 50 دولار شهري وخلال تلت سنوات قدر يحصل عقد عمل خارجي 3000 دولار مديري قلي نصيحة الصغيرة بتجيب الكبيرة وهي النصيحة يلي بيفهما صح بيعرف الغاية من منشورات المجموعة ابدا بالقليل ولكن بالمكان الصح

يلي حاطط اضحكني تذكر نظامك يلي باعك كيفك كان يترك اخوك وخالك وعم مأسور عند الثوار واذا فطس يعطيك سحارة برتقان وكان يفاوض ليطلع الضباط الإيراني الرخيص بضل رخيص

أهمية شبكة العلاقات
+1
أهمية شبكة العلاقات

لما يصير عندك دولة تسأل عليك... عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت #دمشق وصل الشاب "محمد عنقة"برفقة وفد استخبــ..ـاراتي ودبلــ..ـ
+1
لما يصير عندك دولة تسأل عليك... عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت #دمشق وصل الشاب "محمد عنقة"برفقة وفد استخبــ..ـاراتي ودبلــ..ـوماسي #سوريين إلى العاصمة السورية #دمشق بعد أن تم الحـ..ــكم عليه في #العراق بالإعـــــــ...دام لوجود صور الرئيس الشرع في هاتفه حيث تم إخلاء سبيله بوساطات وتدخل مباشر من الخارجية السورية مبروك الحرية ❤️ ومافي أحلى من العدالة

حابين نحكيلكن عن بيئات العمل السامة. كموضوع جديد ضمن قناتنا
Anonymous voting

الخلاصة الميكانيك اهم 😆😆

مين اصل الطاقة الكهربائية
Anonymous voting

معلومة هندسية هامة هندسة الكهرباء هي خدمة للتجهيزات الميكانيكية نقطة من آخر السطر

ملخص اجتماع لليوم😆😆
ملخص اجتماع لليوم😆😆

شكل المهندس خبرة ١٠ سنين Project manager يعمل تحت الضغط ١٧ ساعة
شكل المهندس خبرة ١٠ سنين Project manager يعمل تحت الضغط ١٧ ساعة

شكل المهندس هو حديث التخرج
شكل المهندس هو حديث التخرج

قاعدة بس يكون في اجتماع بشركتك اياك تدخل بدون قلم ودفتر لو على عين مدير نشالله ترسم نحلة جبل ونهر وبيت متل رسمات الصف الاول المهم تفرجي الإدارة انك مركز وعم تحط ملاحظات

قمة العنصرية والا إنسانية وقت تتعاطف مع جدلة شعر مقاتلة كردية اصلا حاملة سلاح رغم انو الفعل مو من شيم دينا ولكن كلاب وأنصار ا
قمة العنصرية والا إنسانية وقت تتعاطف مع جدلة شعر مقاتلة كردية اصلا حاملة سلاح رغم انو الفعل مو من شيم دينا ولكن كلاب وأنصار الأسد مستعدين يدعمو شياطين الأرض لمحاربة أكثرية الشعب السوري يوم ورا يوم ما عم ياگد غير انن عندن حقد تجاه اكبر مكون بشعب السوري وكرهن للأسد مو لأنن بيكرهو كرهن لانو معد صحلن مجال لتعفيش بيوتنا ومعد عندن مصادر رزق يلي عم يتعاطف معن بشك بانسانيتو انو نزل تعاطف عن الاطفال يلي بسجون قسد

واحد من طلاب سألني على غروب الادمن 🧔🏻استاذ وين عم تشتغل هل الايام بما انك مرتاح وما عم تتقل عشركة 👷🏻 كرسون بمطعم وعم الضحك بالمجموعة والفريق وكلو ناوي يترك الهندسة😁