ar
Feedback
عالم الهندسة engineering world

عالم الهندسة engineering world

الذهاب إلى القناة على Telegram

يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot

إظهار المزيد
4 023
المشتركون
+124 ساعات
+107 أيام
-1030 أيام
أرشيف المشاركات
للعمل ضمن الهندسة حتاخد مسارك المهني لمسارين اما بضل موظف صغير وبتعرف اربع حيطان اول بتكون موظف بتتعرف على شبكة من المهندسين والمستثمرين ورجال الأعمال شتان بين مهندس عشر سنين خبرة ما بيعرف غير زملاء العمل وبين مهندس عشر سنين خبرة وعامل شبكة علاقات عابرة للقارات

طريقة التفكير عند كل المهندسين مشتركة

لح نختصر الهندسة بتلت خطوات الهندسة المدني 1 حساب أحمال 2نقل الاحمال للاساسات 3 حساب المصدر الرئيسي لتفريغ الاحمال بتربة الهندسة الكهربائية 1 حساب الاحمال 2 نقل الاحمال عبر الكابلات 3 الوصول للمصدر الرئيسي للتغذية محولة مولدة هندسة التكييف 1حساب الاحمال 2 نقل الاحمال الحرارية من الغرف للقطع الخارجية عبر شبكات الغاز والماء 3 تفريغ الاحمال وتصميم المصدر

الرواتب بسوريا
Anonymous voting

يوميات مهندس موقع مرة بهل الزمانات كنا عم نشتغل مشروع بعدرا الصناعية والمنطقة مقطوعة ومافي محلات اكل والشباب داق خلقن من الفلافل والبطاطا شدو الهمة طلبو كباب طلع حقها 10000 ليرة سوري بعد اول عضة كلو طلع ببعض لحم كلاب 😆😆😆

واحد من المتابعين القدماء ذكرني بالعادات والتقاليد ولا انا كنت نسيان😆

باقي 121 يوم وتبدأ امتحانات الفصل التاني

الرسالة الحقيقية هي الروبوت يلي رايحين نخسر فيي جامعة دمشق

أحد متابعين الصفحة القدماء بعتلي على الخاص ديرو بالكن يا طلاب جامعة دمشق نحن الجماعة يلي سرقنا حلاوة الجبن من حماة وما عن ولا
أحد متابعين الصفحة القدماء بعتلي على الخاص ديرو بالكن يا طلاب جامعة دمشق نحن الجماعة يلي سرقنا حلاوة الجبن من حماة وما عن ولا براءة اختراع جايين مخترعين روبوت نخسركن فبنص جامعتنكن

المراوح
المراوح

بنسبة لموضوع انصح بسفر فالموضوع بيرجع الك كشخص اصدقائي كلن عم يشتغلو فوق 50 مهندس شي بسوريا وشي بالخليج وشي بافريقيا وشي بدول عربية متل ليبيا بعض منن رجعو عالبلد بعد التحرير وفي منن مرتاحين كتير برا وفي منن مرتاحين بشغلن بالبلد

🟦سؤال من متابعين الصفحة السلام عليكم يعطيك العافيه أستاز⚘️ شفت كلامك يلي حكيت فيه عن المراحل يلي بمر فيها راتب المهندس.. هاي الرواتب بسوريا أكيد..! عندك فكرة شو الرواتب برا البلد..بدول الخليج على سبيل المثال. وبتنصح انو الواحد يسافر ولا في أمل بالقريب العاجل تتحسن الأمور هون أكثر؟ من جهة إكتساب الخبرة والرواتب... 🟩الجواب الرواتب يلي نذكرت عنا بسوريا اكيد في شركات بتعطي هيك رواتب بشكل عام الرواتب رايحة بالارتفاع مع الوقت الرواتب بالخليج للمهندس بين 400 لل 4000 دولار حسب الخبرة والمسمى الوظيفي يعني مدير قسم غير مهندس .....

الغناء. الفقر ما دخلو بالوظيفة ولا بالراتب الغناء والفقر مرتبط بطريقة فهمك للأموال وإدارتها تطبيق قاعدة تدوير الأموال واستثمارها ممكن تلاقي شخص راتبو 400 دولار وشخص راتبو 800 دولار ولكن بعد عشر سنوات يلي راتبو صار راتبو 1000 دولار مع دخل من الأصول الدخل السلبي بقيمة 1200 دولار يعني دخلو الشهري 2200 دولار بينما الشخص التاني صار راتبو بعد 10 سنين 1300 دولار بدون اي اصول ودخل سلبي رغم انور راتب الاول اقل إنما دخلو اكبر وهي اسمها ثقافة إدارة الأموال

الحمد لله يلي ريحنا من منشور باقي 122 يوم وتبدأ امتحانات الفصل التاني

الحمد الله يلي ريحنا من منشور قائمة المواد الصادرة ليوم الخميس

بتفضلو المحتوى يكون
Anonymous voting

نقطة أخيرة كل الأشخاص يلي دخلو سوق العمل كانت اول سنتين صعبة من حيث الراتب

أحد صورة مناقشة مشروع تخرجي الجماعة كان عدد الأشخاص 18 شخص كلن زملائي بالهمك 2 ما عم يشتغلو 4 مهندسين بدولة 2 قطاع خاص مجال صيانة 10 قطاع خاص مقاولات طبعا الكل شتغل بعد سنة من التخرج

🟦سؤال من متابعين الصفحة احكولنا كيف نجيب علاقات 🟩هاد الموضوع يا صديقي مالو اسئلة دورات وقاعدة ثابتة بتمشي عليها تكوين شبكة العلاقات بدو شي اسمو ذكاء عاطفي والذكاء العاطفي الو شرح كبير وفيو كتير مواضيع ولكن بالمختصر الإنسان المتوحد والإنسان الغير اجتماعي والإنسان الاناني والإنسان الخبيث غالبا علاقتو صفر

لح نجاوب على هاد الاستفتاء القطاع الخاص ما بوظف الا أصحاب الكفاءات هي مفروغ منا عنا بشركة مهندس ميكانيك خريج دمشق مهندس كهربا خريج دمشق مهندسين مدني خريجين خاصة مهندس عمارة خريج خاصة بالمختصر الكفاءة هي المعيار والجامعات الخاصة خفضت فرص قسم العمارة والمدني والمعلوماتي بالخاص وزادت التنافسية