ar
Feedback
ސآމ︎

ސآމ︎

الذهاب إلى القناة على Telegram

والحمدلله دائمًا وابدًا.

إظهار المزيد
1 013
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
العاطِفة عندي جداً محصورة، لذلك ‏لا أكتب حتى "صباح الخير" ‏إلّا لشخص أُحب معه فكرة أن يوماً جديداً أتى و هو بحوزتي.

photo content

‏مَن بَاع وَصل الوِدَّ، بِعنا ديارَه

كنت حبك بكل الطرق حتى لما كنت ما بتعرف كيف تحب

جا هي هيج😩🫩
جا هي هيج😩🫩

أنتَ مفكر لو نصيبك قدامك وما مديت إيدك تاخذه راح يضَل نصيبك ؟

🫶🖤

‏إنكِ الحدث الأكبر الذي يمكن أن يأتي في حياة أحدهم و لعلك كنتِ تدركين ذلك جيداً وتعرفين بأنكِ أكبر من أن تخرجي من قلبي بمحضِ ذنبٍ أو خطأ وأن في صدري غفراناً مسبقاً لكل الذنوب والأخطاء التي ستفتعلينها في حياتي فيما بعد.

اصعد بعد اخوك العالي للعالي
اصعد بعد اخوك العالي للعالي

Repost from ਏਓ
566347926.mp34.94 MB

‏" ثمةَ مرارةٌ في أن تشرحَ نُبْلَ قصدك ،فبينما تحاولُ ترميمَ صورتِك في عينِ غيرك ،ينهدمُ كبرياؤك في عينِ نفسك لا تبرحْ تشرحُ ما تشعرُ به فمن يجهلُ لغةَ صمتِك ،لن تنصفَهُ بلاغةُ حديثِك "

خطيئة الإنسان الطيب هو ظنه بأن الكل مثله فيعطي بغزارة حتى يصبح فارغا من كل شيء .

أعتقد إن أبسط أشكال الإحترام اللي ممكن تقدمها لحد هي"التبرير" ،إنك وقت ما تختفي أو تغيب تبرر غيابك ، لما متردش علیه تبررله، لما تتغير و متكونش علي طبيعتك معاه برضو تبررله ، لما تتعصب عليه من غير سبب من حقه تبررله هي الأمور المفروض تمشي كده عشان محدش يستاهل يعيش بإحساس الحيطه المايله أو يتساب للتفكير ياكل ف دماغه عشان مش فاهم هو ايه اللي حصل؟.

عـَيد مـبارك ✨

♥️♥️

@YTOTY_BOT - 03:58, 3.9 MB

-