ސآމ︎
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 013
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
1 013
العاطِفة عندي جداً محصورة، لذلك
لا أكتب حتى "صباح الخير"
إلّا لشخص أُحب معه فكرة
أن يوماً جديداً أتى و هو بحوزتي.
1 013
إنكِ الحدث الأكبر
الذي يمكن أن يأتي
في حياة أحدهم
و لعلك كنتِ تدركين
ذلك جيداً
وتعرفين بأنكِ أكبر
من أن تخرجي من قلبي
بمحضِ ذنبٍ أو خطأ
وأن في صدري غفراناً مسبقاً
لكل الذنوب والأخطاء
التي ستفتعلينها في حياتي
فيما بعد.
1 013
" ثمةَ مرارةٌ في أن تشرحَ نُبْلَ قصدك ،فبينما تحاولُ ترميمَ صورتِك في عينِ غيرك ،ينهدمُ كبرياؤك في عينِ نفسك لا تبرحْ تشرحُ ما تشعرُ به فمن يجهلُ لغةَ صمتِك ،لن تنصفَهُ بلاغةُ حديثِك "
1 013
أعتقد إن أبسط أشكال الإحترام اللي ممكن تقدمها لحد هي"التبرير" ،إنك وقت ما تختفي أو تغيب تبرر غيابك ، لما متردش علیه تبررله، لما تتغير و متكونش علي طبيعتك معاه برضو تبررله ، لما تتعصب عليه من غير سبب من حقه تبررله
هي الأمور المفروض تمشي كده عشان محدش
يستاهل يعيش بإحساس الحيطه المايله أو يتساب للتفكير
ياكل ف دماغه عشان مش فاهم هو ايه اللي حصل؟.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
