2 720
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-57 أيام
-2330 أيام
أرشيف المشاركات
2 720
ورأيت وجهك في الصباح فهالني
والجو صبحٌ كيف تطلع يا قمر؟
يهديك ربكَ ! واستزدتُ بحيرتي
لما رأيتك ناطقاً مثل البشر
من ذا يلوم محاجري ومسامعي
البدر ينطقُ؟ يا إلهي ما الخبر
لما رأوا دهشات روحي أفصحوا
هذا حبيبك والرضا يجلو البصر
فأجبتهم إني رُزقت بحبه
هو رزق ربي قلبه احلى قدر .
2 720
ومشيتُ وحدي في الطريق بلا سَنَدْ
وعلمتُ أنّكَ قد مللتَ فلم تعُدْ
والآن ترجو أن أسامحَ خاذلًا
ظَلمَ الفُؤادَ وراحَ يَسرحُ في البَلَدْ
في الأمس مع ليلى وسلمى أو هدى
وغدًا تعود إلى حنينٍ أو رَغَدْ
إنّ الخيانةَ من طباعكَ سيّدي
وأنا أخافُ.. أخافُ من عَهدٍ فَسَدْ
الآنَ لا أحتاج حبًّا كاذبًا..
لملمْ دموعَكَ وانسَ أمري للأبَدْ!
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
