ar
Feedback
مُصعب ابو سدرة

مُصعب ابو سدرة

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام ‏اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

إظهار المزيد
661
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-57 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
فيرمن لوبيز هاض اللاعب له مستقبل ولمسته علكره 👌 اتذكرو هلموهبه

3-0 ✨ ، يا اخي اعشق هلكيان 👌👌
3-0 ✨ ، يا اخي اعشق هلكيان 👌👌

- ‏قال رسول اللهﷺ : - إن خير أيامكم يوم الجمعة فأكثروا عليَّ من الصلاة فيه 🤍 ✨

+1

‏كل الأشياء الجميلة التي تزرعها في حياة الأخرين ستنمو لتأتيك أجمل🌺⁩

‏ربّي نسألك صباح تُصبح فِيہ قلوبنا فرحًا ‏ وعملاً نرضيك بہ ،وَ قولا نتقربُ بہ إليك ‏ *صَبــــَ ﺂحْ الخـير🤍🌼 ‏

😂😂💔
😂😂💔

‏"نوع محبَّة يتجلى في رغبة إضحاك الآخر، متعمدًا وصانعًا للفكاهة بحضرته، متخففًا من الجدية مكثرًا للهزل كلَّه في سبيل أن تلمح
‏"نوع محبَّة يتجلى في رغبة إضحاك الآخر، متعمدًا وصانعًا للفكاهة بحضرته، متخففًا من الجدية مكثرًا للهزل كلَّه في سبيل أن تلمح الضحكة رؤيةً وصوتًا"❤️.. ‏⁧ #🦋.

‏قال ﷺ : ‏إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة ، فأكثروا علي من الصلاة فيه ، فإن صلاتكم معروضة علي ‏ ‏⁧ جمعه مباركه

‏اللهُم في فجر يوم الجمعة مُعجزة من عندك تُغير الأقدار وتُحقق الأماني. ♥️

صباحٌ بذكر اللهِ قد شعَّ نورُهُ ‏على الرُّوح وانهلَّت عليها سحائبُهْ ‏ وهل تُشرقُ الأرواحُ إلا بذكرهِ؟ ‏فطوبى لمن بالذّكر سار
+1
صباحٌ بذكر اللهِ قد شعَّ نورُهُ ‏على الرُّوح وانهلَّت عليها سحائبُهْ ‏ وهل تُشرقُ الأرواحُ إلا بذكرهِ؟ ‏فطوبى لمن بالذّكر سارت مراكبُهْ ‏إلى اللهِ فوّضنا مع الصبح أمرَنا ‏ومن فوّضَ الرحمنَ ما ضلَّ قاربُهْ ‏فيا ربّ يسر كل أمر نَرومهُ ‏فأنت الذي يا ربّ تُرجى مواهبُه

‏"وكُــنْ راضِـيـاً لا تَـسـخَـطَـنَّ لـشِـدةٍ كَما الشوكُ لا يُعطِي الرَحِيقَ ولا العِنَب إذا الـمَرءُ لـم يَرضـَى بـِما رَب
+1
‏"وكُــنْ راضِـيـاً لا تَـسـخَـطَـنَّ لـشِـدةٍ كَما الشوكُ لا يُعطِي الرَحِيقَ ولا العِنَب إذا الـمَرءُ لـم يَرضـَى بـِما رَبُهُ وهَـبْ فلـنْ يُغـنِـهِ مـالٌ وإنْ زادَ مـا كـَسَـب فكُـنْ راضِـيـاً تُرضِـي الإلَـهَ بـأمـرِهِ فدربُ الرِضَى نورٌ ونبتُ الرِضَى ذَهَب"

‏ومع بدايه عام جديد ١٤٤٥ هجرياً لا أريد شيئًا من هذه الدنيا غير سلامة القلب، ورضا الله عني، وأن أكون في المكان الذي أحبه، مع
‏ومع بدايه عام جديد ١٤٤٥ هجرياً لا أريد شيئًا من هذه الدنيا غير سلامة القلب، ورضا الله عني، وأن أكون في المكان الذي أحبه، مع أشخاصٍ أحبهم.. أريد السلام، وألا أوذي ولا أوذى.. اللهم إني أسألك السماحة والذكر الطيب وسلامة الصدر بعيدًا عن الدنيا وما فيها، وأسألك أن ترضى عني وترضني." ‏ ‏

الحين تبدا حملات لتشويه سمعته 💔

الله يفك اسرك ، حسبي بالله ونعم الوكيل

‏تبسّم نعنبو من لامني في ضحكتك ورضاك ‏تبسّم وأخذني من عالمي إلى عالمٍ ثاني ‏تبسّم لي فداك اللي مضى واللي بقى يفداك ‏ترى لولا
‏تبسّم نعنبو من لامني في ضحكتك ورضاك ‏تبسّم وأخذني من عالمي إلى عالمٍ ثاني ‏تبسّم لي فداك اللي مضى واللي بقى يفداك ‏ترى لولا غلاك وضحكتك ما بعت خلّاني ‏ولا جيت أتدارك ما بقى من فرحتي وألقاك ‏وأبيع العمر كله لا أبتسّم ثغرك على شاني . .

مثل ما يمحي نقا التوبة .. سواد الذنوب ‏"شوفتك تمحي الجروح وينّجلي باسها "
مثل ما يمحي نقا التوبة .. سواد الذنوب ‏"شوفتك تمحي الجروح وينّجلي باسها "

"يا راحةَ يومي، ومطلعَ الشّمسِ مِن قلبي"

"يا سُكّر العمر، يا ألذ ألذ أشيائي"🤍