ar
Feedback
مُصعب ابو سدرة

مُصعب ابو سدرة

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام ‏اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

إظهار المزيد
658
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-2130 أيام
أرشيف المشاركات
اخذت قلبي وهو لبنات قبيلتي ‏يعطيكي من خيره ويكفيكي من شره

ما عاد ليّ قلب حتى ياخذه غيرك ‏أنت البـلاد وبـاقي الناسّ غربه .

يامالك الملك يارحمن سبحانك ‏لي خمس دعوات ياربّي تحققها ‏- ‏جودك وسترك وعافيتك وغفرانك ‏والخامسه روحي من النار تعتقها

ماتمنّى غير وصلك والسلآم الحار ‏والله انك شوف عيني وغاية مطلبيّ

اللهُّم لاتريني في من أُحب إلا كل ما أُحب🦋🌸

﴿وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ﴾ «اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، الأحْيَاءِ مِنْهُمْ وَالأمْوَاتِ»

تعيش المواقف ماتحلل مع الأجساد دفنا النّشامى .. ما دفنا جمايلها .

شعور الفُقد مش شعور سهل والله، لما شخص يكون عايش معك بيوم بيوم، تكون الكم مواقف ولحظات حلوة مع بعض، يكون إله تأثير بحياتك وبشخصيتك، وفجأة هالشّخص يختفي ويروح لمكان ما في منّه رجعه، بتصير تقول بينك بين وحالك لسّا مبارح كان معي، لسا من يومين كنّا بنحكي مع بعض، عقلك ببطل يستوعب شو يلي قاعد بصير وكأنه بحالة جنون. حرفيًا هون انت بتعيش أقسى شعور ممكن تجربه بحياتك، الله يرحم من فقدنا ويصبرنا على غيابهم.

*بعض الناس نفسي أفتح له عقلي وأقوله شوف شوف قسم بالله ما انت فيه ولافكرت فيك توكل بس☻.*

اللهم اجعلني صالحة مُصلحة هاديةً مهدية لا أترك إلا أثراً طيباً أينما حللت♥️".

تعجبنـي النـاس اللـي لا نكـلمها لاتكلمنـي بس نعرفوا أن مكـانتنا لـي بعضنا ماتتغيـرش ♥️.

طول السنين اجـامل فلان و فلان ‏ راعيت كل الناس واهملت روحي

‏ستبتسمُ الأماني عن قريب ، فلنا في اللهِ ظـنٌ لا يخيبُ♥️"

قفاي مجلس تربّع فيه حسادي ‏ولا هل الطيب في قلبي مجالسها

‏اللهُم اجبر خاطري جبراً أنت وليّه.

روحّ و اعتبرني واحدٍ أذنب و تاب.

‏يا عسى اللي جاي خير . . ويا عسى اللي راح خيرة.

صباح الخير ، لازم تعرف يا ذرى قلبي ان : " من عرفتك وشمسي تشرق مرتين " - من ثلاث سنين إلى الآن ♥️.

والله ان مالي غنى دونك ولا لي عنك ‏وانت مرباع الخفوق وغاية المتمنِي .

‏كررها دائمًا " يارب لملمّ شتات أمري "