ar
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

الذهاب إلى القناة على Telegram

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

إظهار المزيد
989
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+1630 أيام
أرشيف المشاركات
عمل الانسان … في كل لحظه يستطيع الانسان ان يعمل الخير قربه لله … هل سألت نفسك ما الذي يمنعك من عمله الان وذلك بسبب غفلتك عن هذه اللحظه او بسبب عمل محرم قد سلب التوفيق منك  …. وكذلك في كل لحظه يستطيع الانسان ان يعصي الله  ولكن رحمة الله هي التي جعلت النفس الامارة في سبات عميق لهذا اياكم و الخروج من رحمه الله ….

قال أمير المؤمنين (ع) { الساكت أخو الراضي ومن لم يكن معنا كان علينا } 📚 الأرشاد ـ للشيخ المفيد : الجزء 1 الصفحة 303

باسم الكربلائي : 🦋✨

"اللهّم بلغنَا أرَبعِين مُولانَا الحُسَيْن"

اللَّهُمَّ بارِكْنِي ‏وَبارِكْ ما فِيَّ وَما حَوْلِي ‏˚₊⊹𓍢 اجْعَلِ البَرَكَةَ فِي طَرِيقِي 𓍢⊹₊˚ وحَيَاتِي و وَقْتِي فِي قَوْلِي وَ فِي فِعْلِي

دُلَّني إليكَ، كما تدلُّ عَبدًا عاصيًا إلى إيمانهِ

نَصيحة بنات شباب مشاية🕊❤️. اولا - المَشاية هية درب اخلاق درب حشمه درب لازم تلتزمون بي لان أنتم واجب عليكم اتجملون هذا الطريق وتخلون صاحب الزمان يفتخر بيكم من ايشوف شيعته هيج شايلين الاحترام وغض النضر ودخلون السرور على قلبه (عجل الله تعالى فرجه) ، انت/ي الماشي ومتعني لكربلاء للحسين (عليه السلام) لاتروح بصيت وهيج وغرور وعود شوفوني وعندك فد شي مو حلو أو احساس بقلبك عود أنا وانا ((للبعض))، كون قلبك طاهر ومن كل حب حَقيقي كل نيتك خليها صافية أنو انت اتريد تحيي عزاء أهل البيت تخدم وتمشي وتنصح أي شي زين سوي اهم شي يرضي صاحب الزمان. خواتي البنات - خادمات الزهراء التزمن بالبسجن وعبايتجن حجابج عدلي إذا كدرتي لبسي نقاب خلي سيدة زينب تفتخر بيج اشكد حلوة من تحتشمين وتسترين نفسج وتروحين اتخدمين بالموكب فخرر بالدنيا والأخرة ، بنات لاتكولن انو انه البس جبه يعني انه عادي ساترة نفسي على عيني وراسي ، بس مو هذا زيي سيدة زينب انتي راح اتجيبين عليج الانضار حتى لو لبسج عريض ومابي شي ، شحلاتها لو لبستي عباية رأس وحجابج لافته عدل بالعباس اتطلعين زينبية واتجيببن لنفسج الاحترام وحتى الواحد يستحي يباوعلج من كد الحشمه والستر جربي وشوفي حتى تفتخرين بنفسج ، لان المواكب يرادله مرة معدلة دائما اتخلي سيدة زينب أمام عيونها لاترتكبين خطاء لان هية اتشوفج رفعي راس الأمام المهدي بحشمتج وسترج . شبابنه الخدام _ أنتم خدام اباعبد الله أنتم فخر لصاحب الزمان بارك الله بيكم ، اشكد حلوة من واحد يخدم وينذر للأمام الحسين (ع), اذا اجاكم فد شي مو حلو من داخلكم أو تضاهر أو فد نضرة مو حلوة التذكروا صاحب الزمان امامكم وجاي يباوعلكم ، خجلوا أستحوا منه ، لاتخلون هاي الذنب يصيطر عليكم لان أنتم أقوا من الشيطان ، لان أنتم جاي اتخدمون وتحيون عزاء ابا عبدالله واهل البيت (عليهم السلام) ، غضوا النضر ، عيش الخدمه ، انصحح وانت بالطريق ، اصلح كلشي زين سوي، أنتم رايحين مشاية اثبتوا ان هذا الطريق طريق الجنة طريق الخير طريق الأمان والاحترام اسأل الله أن يوصلكم بالسلامة 🕊🤍. اعتذر اذا حجيت شي مو زين بس اتمنه اتفهون الي كلته #خادمة_الحسين

‏رســـالة لك🤍..

‏رســـالة لك🤍..

ماهو عوض اللّٰه وماذا يڪون؟ ⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘ كيف يكون عوض الله يعوضكّ الله،ويُعطيك الله ويُغنيك الله،لا أحد يفهمك، ويفهم ضعفك وحاج
+1
ماهو عوض اللّٰه وماذا يڪون؟ ⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘
كيف يكون عوض الله يعوضكّ الله،ويُعطيك الله ويُغنيك الله،لا أحد يفهمك، ويفهم ضعفك وحاجتك وقلة حيلتك الإ الله،ستأتي لحظة يجبر الله فيها خاطرك،لحظة يفزّ لها قلبك،تشفي كلّ كسوره،يعوضك عمّا كان،فاطمئن، لأنَّ عوض الله إذا حل إنساك ما كنت فاقد 🤌🏻💘🪐.
⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘⫘

ضجوا بذكر مولاي الحسن ضجوا بذكر كريم آل محمد فقد قل ذكره 💔

اَللَّهُمَّ بِكَرِيم أَهْلِ اَلْبَيْتِ لَا تَرِدُ سَائِلاً يَسْأَلُكَ قَضَاءُ حَاجَتِهِ.