ar
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 222
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
يلا لخط ٦

سلاما عليكم نفرات ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

تعلموا السادس مابي شي اسمه انو ماكو واهس

+ من جنت سادس اني هم مجان الي خلك بس قريت بالمراجعة والحمد لله كملت

ميخالف حاولوا يعني هو مبقه شي ف حرامات تخسرون هل فرصة والله

بس المشكله الواهس مضل للقرايه ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

اهلا اهلا

نورت الكعده

ان شاء الله

sticker.webp0.11 KB

اي اكيد انشالله ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

شبيك شبيك وجه الدبس

يعني العراقيين اذا واحد ضايج ف يكولون السبب ي اما متعارك ويا حبيبته و ي اما منفصل عنها

شنو كابه قابل ميته حبيبتك 😂😊💔 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

وين ماروح كآبه انوب حتى هنا

مالي خلك

لا فدوة بدون هل كآبه

سمعونه شعر حزين مخنوكين ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

صراحه يعني انتوا اهل السادس نقهرت على وضعكم كلش بس الوزارة تساهلت وياكم ترا ف الله يخليكم استغلوا الفرصة هاي لان المعدلات هل سنه حتكون كلش عالية ويادوب تحصلون شي

اني سادس ف لازم نقرا ⠀⠀⠀⠀⠀⠀