ar
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

إظهار المزيد
6 946
المشتركون
-424 ساعات
-367 أيام
-13030 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from ....Live....
لا تهدر حواسك الخمس على شخص لم يستخدم إحساس واحد ليشعر بك.

الكلينومانيا في أوجها.

في الوسط هنا، أقف على الصخرة الحمراء المدسوسة من الجحيم .. أراقب الراحلين عن هذه الارض، فأودعهم بتلويح خصيلاتي المجمرة على هديٍ وتطنيب.. رغبةٌ مني بأيقاف الزمن، بتحنيطه.. ولكنهم يرحلون فقط نحو ذلك الوادي، حيث يسقط الشهداء فتنفثهم الجاذبية نحو السماء وأنا أراهم يصعدون، تتكلم حواسي تسع لغات واحدة منها للقديسين، حيث هم .. وثانيةٌ للجلادين وثالثة للأحباب ورابعةٌ لسادات السماوات وخامسةٌ للبيض المحجلين وسادسة للعنقاوات وسابعةٌ للماجدات الوالدات الفقيدات وثامنةٌ للمساكين وتاسعةٌ للأرضيين المتمسكين بعجلات الحياة نطقت فنصعت فأحترقت بنارٍ دون لهب في سبيل لحاقي بهم، ولكن الأرض أبت.. والسماء أنتحبت، والجليد ذاب وأكتأب. هذه الوحدة أذاً، إنها حيث يرتمي الوطن في جحرِ العنكبوت. انوار

ذلك الأحساس .. من مصائبي ومسببات النوائح لي حين يدرك قبل حواسي، ما الذي جرى في ذلك اليوم، بعد شهر من الآن أو بعد عدة دهور من الابتسامات اللثوية الشاهقة.. لن تحزرها أنت يا سيد السواد. عليك أن تنفذ فقط ما خطَّه القدرُ لي ولك. حياة بلا أثر، بلا حُفَر، رغم وجود الصخر.. تغمض عينيك وتسير، وأبكي وأسيرُ.. على هذا البساط الممدود لنا للمجزرة. ولكننا لن نموت؛ فقط ذلك الخيط الأحمر بيننا من سيقطع للنهاية حكم على قدرنا بالأعدام. فالوداع يا سيدي، الى الأبد . انوار

عتبي على قمر الميزان ما طول شوية بعد وكملنا بي فرفشتنا

قمر العقرب لاعب بينا طوبة، زين ليش بايام العيد؟

مللنا الأنتظار على عتبات الشوارع، فلتأتِ حاملاً أشواك الوداع.. خيراً لي من فتات الأمل التي انهشها مع الحمام، ..

مو بس نخشى نخاف ندرك ونخاف ننقهر ونخاف ننصدم ونخاف يخيب ظنا، لان هذا الجرح ما يلتئم بسهولة، يحتاج وقت وعمر وقسوة، فنختصر المسافة دوماً بكلمة ( لا اكيد هاي افكاري سوداوية)

الدنيا ترينا الرسائل تباعاً ولكننا نخشى الحقيقة.

والسمس إن تشرق، مخطوفة اللونِ؛ والليلُ مذعور..

أشعر وكأنه علينا أن نخجل قليلاً بل كثيراً من صاحب الزمان.

وقعت في غرام قصيدة باسم الجديدة (ما بيننا آيات)

-
-

إن غبتِ يا عوني، ما حالة الكونِ؟

هل يُدفن النور؟

راح اعترف للناس عن حبي واسم الحبيب الينبض بكلبي خليتة كل عمري، طير ..بقفص صدري

"‏هو عيد دائماً، طالما أنّ العائلة بخير."

-
-

القليل من شجريان يخبرنا بآننا لحنٌ تجلمد حتى غدى أنسانا..

Homayoun_Shajarian_Diyare_Asheghihayam_I_Official_Video_همای.m4a6.47 MB