ar
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

إظهار المزيد
6 942
المشتركون
-124 ساعات
-367 أيام
-12330 أيام
أرشيف المشاركات
ماظل حجي يوصف شعوري بغيبتك ..

أتفهم غضب الذي فقد إيمانه بكل الأشياء التّي يحبها
أتفهم غضب الذي فقد إيمانه بكل الأشياء التّي يحبها

Repost from N/a
يَا أَيُها الرَب الوَحيد الذي يَملك الشطئان أَنا الآنْ أُذّكرُك بُكل الأسماء العزيزة عَليك إمنحني صلاحية التوقيع لِصك خلاصِي أَنا الآن مُستنفذ و خاوٍ كما السِني العِجاف . أيُها الإله أَلا تَعرف لُغة الصُم ؟ أوجّه جبهتي إليك ، إفسح ناظِريك لي لا تَسمح لجسدي يُنشر مرتين . و لا لِروحي تُبعث ثانيةً أنا بإنتظارُك .

طالما تساءلتُ عندما كنت صغيرة، هل الناس تفكر مثلما أفكر؟ هل الناس ترى مثلما أرى؟ هل الناس تشعر مثلما أشعر؟ وسرعان ما أدركت بأنه نعم في أحيان ولا في أحيانٍ أخرى. وبإن من يشابهني الرؤيا، سيكون أقرب البشر إلي وأحبهم الى قلبي. عندما كنتُ صغيرة، كنتُ أسترسل في الاسئلة الكونية الفلسفية التي أجهل مصدرها للآن. ومنها لمَ نحنُ متأخرون في الخلق؟ لمَ خلقنا متأخرين؟ فبعد ذلك علمتُ بأننا آخر الخليقة وآخر الزمان وشعوري ذاك كان حقيقياً جداً.. أما شعوري ذاك عندما أفتقدت أخوتي ال٧ وحينها كنتُ أملك أختاً واحدة فقط. والغريب بالموضوع كله هو ..، إن كل هذه الهواجس حقيقية موثوقة بدون أدلة، وبدون مصدر مرئي، هي فقط اسقاطات في العقل الباطن لا يعلم مستقرها إلا هو. من نحن؟

١٤ اسخف شعور يراودني من فترة

22 شعور يشعر به الانسان لكن لا يستطيع شرحه.. 1 – Sonder: الاستيعاب المفاجيء ان لكل عابر امامك حياة خاصه به ، معقده مثل حياتك . 2-Opia: الشعور الغامض بالحمَاس عند النظر لعينيّ شخص ما ، مما يجعلك تشعر بالتوتر و العدائية و الضعف في آنٍ واحد . 3 – Monachopsis: الشعور المستمر لكن غير ملحوظ بكونك لست في المكان الصحيح . 4 – Énouement: المرَارة التي تصيبك عند اكتشاف كيف اصبحت الامور و عدم القدرة على اخبار ذاتك في الماضي ان لا تقلق . 5 – Vellichor: الانجذاب لمتاجر الكتب القديمة . 6 – Rubatosis: ادراكك المزعج بدقات قلبك . 7 – Kenopsia: الجو الغريب البائس الذي تشعر به عند دخول مكان اعتاد ان يكون مليئًا بالبشر و لكنه الان هاديء و مهجور . 8 – Mauerbauertraurigkeit: الرغبه الغير مُفسرة بابعاد كل البشر عنك ، حتى اصدقائك و من تُحب . 9 – Jouska: محادثه خياليه لا تكف عن تمثيلها في عقلك 10 – Chrysalism: الخشوع و الاطمئان عند تواجدك داخل المنزل اثناء وجود عاصفة في الخارج 11 – Vemödalen: الاحباط عند تصوير شيء رائع و استيعاب ان هناك الاف الصور المشابهه ، مثل تصويرك للبرق او القمر ..الخ 12 – Anecdoche: محادثه يتحدث فيها كل الاشخاص لكن لا احد يستمع 13 – Kuebiko: الشعور بالتعب و الارهاق بسبب تعنيف غير محسوس و نفسي ممن حولك او من نفسك 14 – Lachesism: الرغبه بالمرور في ازمة او كارثة مثل ان تنجو من تحطم طائرة ، او ان تخسر كل شيء تملكه في حريق 15 – Exulansis: فقدان الرغبه في الحديث عن شيء يخصك او تجربه مررت بها لان من حولك لا يستطيعون فهمك 16 – Adronitis: الانزعاج و الاحباط الذي يصيبك بسبب طول المدة التي يأخذها التعرف على شخص و معرفته ‏17 – Rückkehrunruhe: العودة للمنزل بعد يوم حافل او رحلة حافلة لتجد ان التفاصيل بدأت تتلاشى من ذاكرتك فور عودتك 18 – Nodus Tollens: استيعاب ان حياتك و حبكتها لم تعد تعني اي شيء بعد الان و اصبحت غير مفهومه بالنسبه لك . 19 – Onism: الانزعاج و الاحباط من كونك روح عالقه في جسد واحد للابد. 20 – Liberosis: الرغبه في ان تتوقف عن الاهتمام بالاشياء . 21 – Altschmerz: الارهاق بسبب عيوبك التي لطالما كنت تمتلكها و تقاتلها لسنوات . 22 – Occhiolism: ادراك سخافة منظورك او وجهة نظرك .

أحنا الما رادك، ما ردناه ..

كن لطيفًا مع نفسك، فأنت تقابل أجزاء منك كنت في حالة حرب معها منذ فترة طويلة.

عندما تنادي روحان بعضهما سوف ترى السماء والأرض تتحركان لإفساح المجال لحبهم. - دانييل نيلسن

Repost from N/a
..
..

لا شيء هنا غير اهاجيس الماضي، أنا عمياء الحاضر.

Repost from ....Live....
يا أَخِلَّائي بِحُزْوَى والعَقيقْ! لا يُطيقُ الهَجْرَ قَلْبي لا يُطيقْ هَل لمُشْتاقٍ إِليْكمْ مِنْ طَريقْ أَمْ سدَدتُمْ عنهُ أبْوابَ الوِصَالْ؟! لا تَلومُوني على فَرْطِ الضَّجَرْ لَيْس قَلبي مِنْ حَديدٍ أوْ حَجَرْ فَاتَ مَطلوبي وَمَحْبوبي هَجَرْ والحَشَا في كلِّ آنٍ في اشْتِعالْ مَنْ رأى وَجْدي لسُكَّانِ الحَجُونْ قَال: ما هذا هَوًى هذا جُنُونْ

@YNXBOT - 04:14, 5 MB

فلنرحل من هنا سريعاً.
فلنرحل من هنا سريعاً.

جيشنا العظيم الباسل، دمت لنا ذخراً كل عام والجيش العراقي رمز الفحولة والأنتصار.

photo content
+3

ابجي طين على هالجمعة

انا حدا ما بينتسى )...

أين كنتُ حتى غزى هذا الشوق جبهتي؟ واحتلني وأعترك على سفوح الشريان الابهرِ؟ هذه الغيبةِ التي لا انشدها، جرتني لغياهب الظلمة الدغماء الأوحشِ. وحشة النفس داخل النفس، وجهلها اغوارها بل ورغباتها المعهودة كيف لشخصٍ من الخارج أن يكون مدركاً لي اكثر مني؟ يا لعيب هذا العقل الجبار، حين ينسى لذة العرفان والاستتار. عارٌ عليَّ نسيان كبدي .. انواى

photo content