ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 319
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
اللهم يا مُقلب القلوب ثبّت قلبي على دينك

#tell - هههههههههههههههههههههههه يؤبرني الفاهم أناااا

أدري أنه في شي أسمه أختلاف أذواق و أتقبله بس ما توقعت في ذوق لهالدرجه -_- يعجز لساني عن التعبير .. من الصدمه نزلت تصويت بشوف كم وحده فيكم ذوقها هذا ؟

بنات كم وحده فيكم ذوقها هالنفنوف ؟
Anonymous voting

photo content

أدري إنه ياخذ علومي و ينشِد عني و يتحرى جيّتي من مُده إليّا مده و العمر قفى .. لا قابلته ولا قابلني و أدري إن ماهوب في يدي ولا يدّه علموه إن صدّتي ماهيب ضعف مني كبَر معروفه عليّ .. ولا قدرت أرده !

" أدري إنه ياخذ علومي و ينشِد عني و يتحرى جيّتي من مُده إليّا مده و العمر قفى .. لا قابلته ولا قابلني و أدري إن ماهوب في يدي ولا يدّه علموه إن صدّتي ماهيب ضعف مني كبَر معروفه عليّ . . ولا قدرت أرده ! "

بنات تعرفون أكاونتات مودل مو حيل مشهورين ؟ بالكويت < اللي تعرف تكلمني @itseil

إجازه سعيده ❤️

ناسٍ تخاف الأقنعه .. و ناسٍ يروّعها الوضوح ‏و ناسٍ على وضح النقا .. تبني شجاعتها صروح .

" ودنا بـ النوم مير النوم مَلعون الصلايب ‏فيه من طبع الهنوف اللي زعلها ما يوقّف "

‏أنا من يوم حبيتك و أنا مدري ‏أحسّك كنت في حلمي و أنا غافي ‏قصيدي فيك يخجلني و هو شِعري ‏ياربي ليه ما أحس الشعر كافي ‏أبي ألقى طريقة حُب من صدري ‏محد قبلي مشى فيها و هو حافي ‏أحبك لين ما يذبل زهر عمري ‏أنا عمري نما في كفك الدافي ㅤㅤ

‏كثر ما فات أنا للحين متمسك بـ كل الجاي ‏يقولون اللياليّ لا قست تبدي بشايرها

‏كثر ما فات أنا للحين متمسك بـ كل الجاي ‏يقولون اللياليّ لا قست تبدي بشايرها .

#tell - كلي حنيّه أفا عليج 🤣❤️

" الإيمان يسمح بـ حدوث الأشياء إنها القوّه اللتي تأتي من القلب الشجاع و عندما يؤمن القلب الشجاع بـ المعجزات تحدث المعجزات ، ثِق بالله أنّ لا شيء مستحيل على الله "

#tell - مافيه داعي تتأسفين على ولا شي ، ولا حتى تشكريني بالعكس والله أستانس أسمعكم ، إن شاء الله عقبال الهمّ كله ينزاح .. و لج بـ المثل يارب متى ما بغيتي بـ أي وقت أسمعج ❤️

و تعالي أنا و أصدقائي التلقراميين كلنا نعطيج أحلى حضن

#tell - لا تبجين والله الدموع ممكن تريّح بعض الأحيان بس لا تخلينها تلازمج طول الوقت حتى لو أنج تحسين أنه غصبًا عنج ماتدرين والله يمكن الله مسخرني لج ؟ مو يمكن إلا أكيد توني صليت الوتر و دعيت لج و أظن أنج ماراح تفارقيني بـ دعائي بالصلاه ، كلنا واثقين و ندري أنه لكل شي نهايه حتى حنا مرده بـ يجي يومنا و نروح و نخلص ، الإبتلاء اللي أنتي فيه مُده الله محددها من قبل نخلق بس اللي عليج أنج تكونين قويه و توثقين بـ الله حيييييييل أنه ماراح يتركج لـ الهم و الضيقه ، الله متكفّل فيج دامج مسلمتله الأمر .. توكلي على الله و حاولي تعيشين كل يوم بـ يومه لا تسلمين نفسج حيل لـ الظروف اللي قاعد تمرين فيها و تعيشينها ، والله ما أتخيل شكثر هي صعبه عليج الا أنه واضح من كلامج ، الله يعجّل بـ الفرج عليج أنتي و كل مهموم يارب لا تتضايقين و دايمًا رددي دعاء " اللهم أخرجني من حولي و قوّتي إلى حولك و قوتك ومن عزمي إلى عزمك و من إنكساري إلى عِزّتك و من ضيق أختياري إلى سِعَة إرادتك " .. خلي هالدعاء يلازمج على طول