ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 320
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
" أشتقتلك يا بعد حَيّي و حياني ‏لا يا بعد تلبيات البيض لا لَبّن "

سنه حلوه يارب ❤️

بنات منوو اكثر وحده من مشاهير السوشال ميديا تستفيدون من اعلانها و تثقون بـ رايها ؟ بليز أبي كل البنات يجاوبون ❤️ @itseil و يُفضّل تكون مشهوره كويتيه

‏" صرت أدّور عن ضجيج البشر فرصة لجوء ‏و أستريح بـ عالم الشعر و أطلب سلوتي ‏ماعشقت الصمت و الشعِر و أجواء الهدوء ‏لين خابت بـ
+1
‏" صرت أدّور عن ضجيج البشر فرصة لجوء ‏و أستريح بـ عالم الشعر و أطلب سلوتي ‏ماعشقت الصمت و الشعِر و أجواء الهدوء ‏لين خابت بـ أكثر أحباب قلبي هقوتي " ‏

أدعولي دعوه حلوه بالمطرر ❤️

" ولا زلت أحبك و أدري إنك أهم أشياي ‏و أشوفك أمانٍ كل ما أحتجته أجي له ‏⁦ عسى⁩⁦ باقي⁩⁦ لي⁩معك⁩ ⁦ ضحكه⁩تردّ رضاي ‏و لي عمر مهما فاتني ⁦ معك⁩⁦ باقي⁩له "

محتفظ بك ولا لي في بديلك طراه حفظ مال اليتامى .. في يدين أوصيّا

أذكر أنك يوم قلتي وش تشوف ؟ كنت أشوفك حتى في عزّ الظلام

‏أبي فلم أجنبي حلووو @itseil

‏و صوفك خصّها ربي و ميّزها عن الأمثال ‏مراية روحي اللي تشبه أوصافي و تعكسني
+1
‏و صوفك خصّها ربي و ميّزها عن الأمثال ‏مراية روحي اللي تشبه أوصافي و تعكسني

" يا كثر الذكريات اللي تِمرّ .. و مالها تفسير أنا كيف أترك دروبٍ تودي سكة دروبك تعبت أتعب ، تعبت أخفي دموعي عن عيون الغير تعبت أكذب و أقول أني قبل ثلاث أعوام مَحبوبك "

" يا كثر الذكريات اللي تِمرّ .. و مالها تفسير أنا كيف أترك دروبٍ تودي سكة دروبك تعبت أتعب ، تعبت أخفي دموعي عن عيون الغير تعبت أكذب و أقول أني قبل ثلاث أعوام مَحبوبك .. "

" لا تصدق أكثر من يسولف عن الطيب الطيب ناسه .. ما تحبّ السوالف "

photo content

على جالّ ضوٍ نورها يجذب السارين ‏وسوالف نشاما شوفهم يبرّي العلة @e2lly @fouz37x ❤️
+1
على جالّ ضوٍ نورها يجذب السارين ‏وسوالف نشاما شوفهم يبرّي العلة @e2lly @fouz37x ❤️

‏" سقى الله غلاه اللي ثبت و الزمان يدور ‏على وين ما سَجيت له .. صورةٍ حيّه "

" كم واحدٍ مَرّ .. قال ⁦ عيوني تخزّه ‏هو ما درى إني عمى عن قاصر أشباحي ‏⁦ أنا عيوني⁩⁦ تِتلّ⁩⁦ النجم ، و تكزه⁩ ‏⁦ عن⁩حارك الفلك⁩ هذي⁩ عادة رماحي "

هذا الشعور لا يُمكن شرحه انه من النوع الذي يجعلك صامتًا .. لا أكثر

#tell - ايي ما ودت ولا جابت