ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 318
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
أستغفرالله حتى يغفر لي حتى يرضى عني و يرضيني فـ يظلني في ظله يوم لا ظل إلا ظله ❤️

أستغفرالله حتى يغفر لي حتى يرضى عني و يرضيني فـ يظلني في ظله يوم لا ظل إلا ظله❤️

" ‏أنا بـ وجه الزمان اللي يجيبك و النجوم شهود ‏تعال إن كان ما باقي وعود تعوّض الليله ‏على طاري مدى ليل الموادع و العيون السود ‏جروحي لآخر أبيات القصيده ما بها حيله ‏إذا كان الحزن طاغي فـ أنا في ضحكتك موعود ‏فدا درب الوجع كانه يجيبك و أرتشف نيله "

‏و أعرف إني لو لويت العنق عيّا ‏و لو عقلت القلب .. عيّا ‏

‏و أعرف إنّي لو لويت العنق عيّا ‏و لو عقلت القلب .. عيّا ‏

‏تعَبت منّي بحور الشّعر نظم القاف والتلحين ‏تعّب من نبرتي صوت القصيـد وحـزنْ موالي ‏تعبت أركض ورا حلم السنين وماوصلت سنين ‏تعبت من الليالي اللي تطـول وبـاقي ليالي ‏تعبت أمشي ويقدّيني الطريق ولا سألته وين ‏تعبت آطمّن شعوري واهدّي روعي لـحـالي ‏اشوف المُغريات أضواءها تجهر عفاف العين ‏وأروح لمغرياتي آخذه حزنـي وترحالي ‏كثير الخوف في صدري كثير الشك والتخمين ‏قليل الصبر بـ يديني كثـير الناس في بالي ‏قويه بس ماجرح ، قسى أحبابي أردّه ليـن ‏ضعيفه بس ماخلّي يصير الضعف قتالي ‏أحبّ الخير وآقدم على نفسي بشر ثانـين ‏و أضيّع فرصتي دايم لأجلهم أرخص الغالي ‏سئمت آخبي دموعي ورا " عادي " ورا " غالين " ‏اببكي لين ما احس الحجر يبكي على حالي ‏و ابضحك لين مآحس المرايا لاضحكت تزين ‏و ابشرب لاظميت الماء من كفوفي ومن جالي ‏و ابقطف لي من ازهار اللقى حتى يموت البين ‏و ابي اتشمس بدفوة شعوري وفوقي ظلالي ‏و ابهدي حالي الفرحه وأفرح لين أقول آمين ‏و أرقص لين ماغيظ الحزن في صوت خلخالي ‏و أرفض كل طلب حتى لو يقولون لي " تكفين " ‏ماضيّعني من يديني سوا طيبي وإهمالي

الواحد مَل من حياته و من نفسه و من نفسيته و التخبطات اللي يعانيها كل هذا و ما بـ أيده شي ولا أنه قادر يسوي شي ولا يسنّع شي لكن اللي يجبر بـ قلبي بـ اللحظه هذي أن الله يدري عن كل شي

والله ثم والله ملينا و طقت چبودنا لكن الشكوى لله

معاك .. حتى الصدف تحتلّ ذاكرتي ‏و مع غيرك سنين لو مَرّتني .. أنساها

عادي لو كل الوجيه أفتقدها إحساسي البارد ذبحني و أنا حيّ أنا وصلت لـ مرحله .. ما بعدها لا تشدني حاجه " ولا يهمني شي " .

أغمروني بـ دعواتكم أصدقائي لـ شي تمنيته من قلبي و تخصص عيا ينفتح من زمان :( ❤️

‏" حفظتك عن عيون المشفّح و مفشي السر .. ما يدري بك إلا الله و أنا ، و أيسر ضلوعيّ "

‏ما ناخذ ودّ الحبايب غصيبه

الوتر يا أحبّه ❤️ لا تنسوني من طيّب الدعاء

‏أنا معك ما وينك توجّه و ما يمّمت ‏يا ليلى لو إنك السمّ .. ما عاف مجنونك ‏أحبك يا قلبٍ كم فيني قعدت و قمت ‏ولا قل مقدارك ولو عشت من دونك ‏" بحبّك إلين آموت .. و آبشرك لا مت ‏بعد تدفنيني لي عيالٍ يحبّونك "

إي والله أجوع لـ معانقك و أضماك و إني بـ قِمة نشوتيّ من لقيتك

photo content