1 318
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
1 318
" أنا بـ وجه الزمان اللي يجيبك و النجوم شهود
تعال إن كان ما باقي وعود تعوّض الليله
على طاري مدى ليل الموادع و العيون السود
جروحي لآخر أبيات القصيده ما بها حيله
إذا كان الحزن طاغي فـ أنا في ضحكتك موعود
فدا درب الوجع كانه يجيبك و أرتشف نيله "
1 318
تعَبت منّي بحور الشّعر نظم القاف والتلحين
تعّب من نبرتي صوت القصيـد وحـزنْ موالي
تعبت أركض ورا حلم السنين وماوصلت سنين
تعبت من الليالي اللي تطـول وبـاقي ليالي
تعبت أمشي ويقدّيني الطريق ولا سألته وين
تعبت آطمّن شعوري واهدّي روعي لـحـالي
اشوف المُغريات أضواءها تجهر عفاف العين
وأروح لمغرياتي آخذه حزنـي وترحالي
كثير الخوف في صدري كثير الشك والتخمين
قليل الصبر بـ يديني كثـير الناس في بالي
قويه بس ماجرح ، قسى أحبابي أردّه ليـن
ضعيفه بس ماخلّي يصير الضعف قتالي
أحبّ الخير وآقدم على نفسي بشر ثانـين
و أضيّع فرصتي دايم لأجلهم أرخص الغالي
سئمت آخبي دموعي ورا " عادي " ورا " غالين "
اببكي لين ما احس الحجر يبكي على حالي
و ابضحك لين مآحس المرايا لاضحكت تزين
و ابشرب لاظميت الماء من كفوفي ومن جالي
و ابقطف لي من ازهار اللقى حتى يموت البين
و ابي اتشمس بدفوة شعوري وفوقي ظلالي
و ابهدي حالي الفرحه وأفرح لين أقول آمين
و أرقص لين ماغيظ الحزن في صوت خلخالي
و أرفض كل طلب حتى لو يقولون لي " تكفين "
ماضيّعني من يديني سوا طيبي وإهمالي
1 318
الواحد مَل من حياته و من نفسه و من نفسيته و التخبطات اللي يعانيها كل هذا و ما بـ أيده شي ولا أنه قادر يسوي شي ولا يسنّع شي
لكن اللي يجبر بـ قلبي بـ اللحظه هذي أن الله يدري عن كل شي
1 318
عادي لو كل الوجيه أفتقدها
إحساسي البارد ذبحني و أنا حيّ
أنا وصلت لـ مرحله .. ما بعدها
لا تشدني حاجه " ولا يهمني شي " .
1 318
أنا معك ما وينك توجّه و ما يمّمت
يا ليلى لو إنك السمّ .. ما عاف مجنونك
أحبك يا قلبٍ كم فيني قعدت و قمت
ولا قل مقدارك ولو عشت من دونك
" بحبّك إلين آموت .. و آبشرك لا مت
بعد تدفنيني لي عيالٍ يحبّونك "
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
