ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 318
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
#tell - ماكان ببالي شي اساسي بس كان كم تخصص يطري على بالي و اغيره لين رسيت على الشريعه

#tell - ماكان في طموح و أنا اختج

#tell - شريعه ان شاء الله

#tell - من الاساس ما أخلي مجال للتفكير فيه بس الإحساس لا زال موجود :)

#tell - ههههههههههههههههه والله ضحكتيني بـ عزّ الحيره

قاعد يراودني أحساس من فتره و أحاول قد ما أقدر أني اتجاهله و أجذبه ، بس أقنع نفسي أنه أحساس لأنه من غير دليل ولا سبب .. تتوقعون ليش ؟

عندي سؤال ، تثقون بـ أحساسكم ؟
Anonymous voting

الجهرا

اللي يقولون عندنا راح تقولون لي سوالفكم الآن https://tellonym.me/e2lly

عندكم سوالف ولا لأ
Anonymous voting

" إن صهيونًا ولو طاولوا نجم الجدي أجبن الخلق لكنّكم لا تفقهون " — ناصر الفراعنه

يجي عقب الجفا و يقول رفّي ‏كيف أروف و دنيتي بـ جرحه سقيمه ‏لو رجعت أسامح و أعذر و أعفي ‏من يرجّع له مكانته القديمه ؟

‏" و خليت لك في عيوني ذهاب و إياب .. و صدرٍ إذا صار ودك تدّهله تدهَله "

‏" الصباح المعتّق مايجي من فراغ ‏كل صبحٍ جميل أنت طير سْعده "

‏أصبّ النور في كف الفجر و يسيل ‏أصير أرجاء لا ضاقت بهم أرجاء ‏أنا جيل بـ أحاسيسي يا أغرب جيل ‏أنا الـ إيه الوحيده في زمان الـ لاء

" ماشين و الدنيا مضارب حظ و مواجه خصوم ‏تجي على ما نشتهي مرّه و مره ما تجي "

في يدين الأرض كانت ما تحّب إلا القصايد ‏آه لو إني قصيده كيف بطلع من شهدها ؟ - محمد السلطان

فيني بدو ماتوا ضما لـ المواصيل / وجيههُم من لاهبّ الشوق سَمرا

اللهم صلِ و سلم على نبينا محمد

‏" و سامح الله من قسى قلبه و عدّى من أمامي ‏ما زرع في وجهي الولهان لو غصن إبتسامه "