ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 321
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from هلا
❤️
❤️

‏تخيّر في الحضور ولا تفكّر في مكان و وقت ‏علي أبدى صباح اللي يجيب الشّمس من قِبله

طرت لي ذكرياتي من بداية وصلك لـ فرقاك ‏و تأكدت إنك الأنبل .. و الأطهر قلب .. و الأشجع ‏فداك أحلى السنين اللي مضت من عمري ، و يفداك ‏خفوقٍ راح يتبع جرّتك عساه ما يرجع و هذا بعض ماعندي .. و مافي خاطري . و عفاك ‏ترى أحيان السكوت الحلّ .. لا صار الحكي يوجع

" وين أودّي كسر وجهي لا تثنو حاجبيني ‏لا إلتفت و ما لقيتك يا سبب كسري قبالي "

Repost from غمرَه
‏" لابُدّ أنني حوريه يا رانغو ، ليس لدي أي خوف من الأعماق ، بل ما أخشاه هو العيش السطحي ! " - ‏أنايس نن

‏و راح السبت و من قبله كثير أسبات ‏يا ليت اللّي وعد ما يخلف بـ وعده ‏ ‏وعدني قبلها بـ حاجات و بـ حاجات ‏ولا جاني من وعوده سوى .. بُعده ‏على الله العوض في كل شيٍ فات ‏و فالقومه على شانك و فالقعده ‏أنا آسف على صدقي معك بـ الذات ‏و على عرفك .. و ما بعده .. و ما بعده ..

اللي * - دوامج *

للي بتل أتمنى تقرين ..
للي بتل أتمنى تقرين ..

هل تتفقون مع مقولة المبالغه في إظهار عدم الإهتمام أهتمام ؟
Anonymous voting

شغّاله فوزيه دريع بالتل و أنا ماني لاقيه حل حق مشاكلي .. يلا على الله العوض

Repost from عذب اللمى
سالفه / قصيده https://tellonym.me/e2lly

كل عام و الشعب السعودي بألف خيييير حبايبنا

جعلك بعد منهم تجرّوا .. و لاموك

تخالف عنوتي حِلّ و رحيل و ملتقى و غياب ‏لـ وجهك يا شغف حلمي القديم و ماضي جروحي ‏تقفّل لي ظروفي باب و إِيدينك تفكّ أبواب ‏معك يا طيب صدري لـ الحديث و ما أزين مزوحي ‏أنا لولايّ أعرفك ما هنا لي لمَة الأصحاب ‏و لا و الله مزحت ولا ضحكت إلّا على روحي

في وجنتك ورده ، و في عينك سلاح ‏من ينقذ اللي جاه حلوٍ مسلّح ؟

يجيني كنّه الرؤيا و أنا في مرقدي مَلهوف

‏مخلص النيه .. و أميّز بايع الذمة ‏مثل ماميّز خطى رجلينك و ريحة ثيابك

" إدفنيني في مداهيل القلايد ‏في مكانٍ ماحدٍ غيري يمرّه "