ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 320
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
غازلوني بـ مناسبة الفلنتاين 🤌🏻 https://tellonym.me/e2lly

" كل صوت يمرّ من ذكراك له عندي حكايه ‏من بدايات الشغف لـ التيه في بحره و برّه‏ ‏يا حبيبي ليت كل أيامنا سحر البدايه ‏لذّة اول أي حاجه ، تختلف عن كل مرّه "

ذنبي إني ريشه بـ وسط الحريق ‏و داخلي من ثورة ظروفي حُطام ‏و الله أن الجبّ في صدري عميق ‏و والله إني ضايعٍ مثل الكلام ‏كن قلبي بيت من طين و عتيق ‏جاه رشّ الديم و أسقاه الغمام ‏و فاح ريح الطين لكن جف ريق ‏من تهاوت عبرته و أذعن و شام ‏مضمحّلة صبر و سنيني تويق ‏من ورى حظٍ نخيته و أستقام

‏" يوم شفت أن المدى محدود و عيونك هويّه ‏أستخرت من المنافي عنك .. و أخترتك بلاد "

‏نامي قبل لا تطلع الشمس بـ شوّي ‏صعبه يشيل الصبح - شمسين

‏قل لـ الطعون القديمه لا تسِل الجديد لا زال طفل المفارق فـ الضلوع يحبي - بن مبشر

‏" مرحبا يا ملح الأيام العتيق و مرحباها ‏ مرحبا وش تاخذ اللهفه من الصدر و تخلّي ‏ أعرف الضحكه و أعرف الدمعه من وراها ‏ و أطول دروب العتاب و أقصر حبال التغلي و أعرفك ياليت عمري لحظةٍ وافق هواها ‏ ضحكةٍ لا حفّني منها مسره جيت كلي ‏ أنت ما جرعتني ظلم الدروب ولا ظماها ‏ لك على وجهي جميل إني معك عارف محلي "

‏صافي الجو مير البال ما هو بـ صافي ‏کن بـ أقصاه ريحٍ عاتيه مستبده ‏فيه رجوی وليف و فيه نخوة سنافي ‏و فيه شيٍ جديد و شي من قبل مدّه

Repost from N/a

‏صافي الجو مير البال ما هو بـ صافي ‏کن باقصاه ريحٍ عاتيه مستبده ‏فيه رجوی وليف و فيه نخوة سنافي ‏و فيه شيٍ جديد و شي من قبل مدّه

‏عمّري في داخل ضلوعي مداين ‏مغترب .. ما جرّب بـ عمره مدينه ‏حالفٍ لا أوفي معك .. و العمر خاين ‏كلما قربت لك يسحب يدينه ‏قلت أخفّي الشوق بس الشوق باين ‏بـ العيون اللي على الطاري حزينه

عطوني تويتراتكم https://tellonym.me/e2lly

أعرف أن الصمت رجلي و الفيافي و الجهات و أعرف أن الصوت تاريخ و أحاسيس و جبلّه و أدري إنّي كلما مرت بـ بالي قلت جات فكرةٍ ما مرّت بـ بال النجوم ولا الأهلّه و قمت أخيّطها على قد الكثير من الشتات لین صارت لي وطن و الشعب أنا و الملك لله أعطني صوتك مثل ما أعطيت صوتك لـ الحياة و أوعدك حتّى الغمام أصيّره غصن و أهله أنت تدري بـ إن رملي بحر و بحوري فرات و أن نخلي فـ المدى ثاير .. و روحي مسفهله و أنّي أوّل من جمع روس الجبال النايفات و قام في سلك الحرير و صف في المسباح أجله و إني أول من يشب الثلج .. و يريق الحصاة و إنّي أوّل من كسر عين المحال لـ عين خله شفني أمشط جديل الريح لـ عيون النبات و السراب أشقّ صدره و أمسح أحزانه و أبلّه ما معي إلا وجه واحد .. لو يشوف النور مات ما أخاف من الظلام .. أخاف هذا النور كله أعطني صوتك .. و عطني لـ الشغف رحله .. و ذات و أوعدك ما عاد أخاف النور .. و أجلس في محله

‏أنا الفلك و الناس حولي مدارات ‏تشوف عزّ نفوسها من خلالي ‏وشلون تعكسني عيون المرايات ‏و أنا أربعيني ما تعدّوا ظلالي

‏كان العطش ذابح يباس المقادير ‏كنت أتمنى من ندى الغيث قِلّه ‏الخيره أحيانًا تجي أحلى من الخير ‏حتى الغرق بك كان رحمه من الله

و أنا ورب الفلق ، و الناس ، و الأحقاف ، و الأحزاب ما كنت أحسب حساب لـ ساعةٍ يُربط بها لساني أعاتب مين ؟ و الدنيا بـ خطاها ما عليها عتاب مثل ما جابني درب الزعل .. لـ هناك ودّاني

Repost from غمرَه
‏" أنا خلاصة أفكارٍ مُعقدةٍ ‏أرادها اللهُ من ماضٍ ومن آتِ ‏و أغلِبُ الكون ، إلا الذات تغلبُني ‏و لستُ أدري لماذا الذاتُ ، بـ الذاتِ ؟ ‏ذاتي عدوّي و نفسي حين أكبحُها ‏و في عيوني عيونٌ من مُعاناتي ‏و أنت أعلمُ يا اللهُ أنّ دَمي ‏يجري بـ حبّكَ فـ أنصرني على ذاتي ! "

‏من همهمات الوداع لـ صوت ترحيبك ‏راحت مع الوقت و النسيان همّشها نسوك حتى الطواري سَجّت أتجيبك ‏"و الذاكره ما تعرفك لين أغشّشها " ‏- وقفة أنتصار

‏" أحبك و العمر حتى لياليه المِلاح جهاد ‏و أنا لا قلت أحبك ؟ زانت الأيام في عيني عينك "

أثقل من العهد بـ قلوب المحبين ‏و أسرع من الشك فـ قلوب الأعادي