ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 321
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from وَدْق
علّموا زاهي القلايد و الغوايش ‏كلمةٍ ما قلتها بالخش و الدّس ‏مات كلّ اللي بصدري كان عايش ‏وعاد صوتك باقي و وجهك مقدّس

‏أنا الليله نتاج الفقد و التصديق و الأوهام ‏و جرحٍ في حياتي ما تخيطه آسف و ورده

‏" ما تذكرين اللقاء الأول و بشّة حياك ‏و الضحكه اللي تعثّر بين كلماتها "

ابي مسلسل تركي سخيف / @itsil

‏أهديتها الفرصة اللي ما تجيب الذنوب ‏و أهدتني الغلطه .. اللي ما تمنّيتها

لأجل حلمٍ نما فيني تصيّرني العزيمه جبال ‏و أشوف القيض لا جاني .. ربيع أخضر بـ أعشابه

‏" أبي مكانٍ فوقه الطير ماحام ‏اسد به جوع العيون و ضماها ‏ما يمرّني إلا ذعاذيع الأنسام ‏و سحابةٍ من فوقي ترّش ماها "

بصمتي على جبينه ماهي بـ بصمة بناني ‏بصمةٍ يوقف لها التاريخ و ينوّخ ركابه

‏بين وقفة خاطري منك و إحساسٍ جموح ‏أعرف إن الحب ما مات كان الوصل مات ‏" ما قدرت أنساك ماضي ولا أحلم بك طموح " ‏عايشك طيفٍ بقاياه في كل الجهات

‏" فراق الولايف والله أنه سواة الموت ‏جعل ماهو بـ يسقى علي ليلة الجمعه "

لا تحنّ ولا تعود ولا تنادي أترك اللي راح من باب الموّده كل موطن ما به عيونك .. بلادي و كل دمعٍ ما كسرني ليه أرده ؟ آه يا وقتٍ لمحتك فيه " عادي " كنّك اللي يبني القصر و يهدّه

Repost from وَجل
كل أربعـا موعد على ساحل الذّنـب إن طـاب وقتـك .. شاركيني فجوري

‏ربيب الترف .. لو صد طيفك و زّل و عاد ‏تحت جذع صدري مسكنك غارس أوتادي

‏طفلٍ كبر يستقبل الزوّار من حضن المهاد ‏له في عيون أمه منابت ورد و الصبح الندي ‏طفلٍ عشق ريح المطر و الخيل و ليال العياد ‏طفلٍ يغني للملأ - مرتاح أحبك - و يعدي ‏كبرت ليه أكبر ؟ و أنا مقبل على ثعول السواد ‏كبرت أرتب خطوة المرتاع و أشيل جسدي ‏كبرت أودّع نصفي المفتوق و ألّمْ الحصاد ‏زهرة شبابي رتلّي لـ الطيش .. لـ الطيش أنشدي ‏حمامة الشوق إنزعي عن جسمي ثياب الحداد ‏لين أتسيّل في عروق الحلم و أخطف مَقصدي ‏هذي ثلاثين العمر متبعثره مثل .. الرماد ‏ما كنها إلا ليلةٍ بين النضوج و مولدي ‏يا موطن الدهشه متى بضحك و تضحكلي سُعاد ؟ ‏و نغني لـ كل الملأ - مرتاح أحبك - و نعدي - وليد بن مانع

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

و يا عذابي لا دنى الليل و أبذلت الجهود ‏أبغي أرقد و أثر نومي محارب مرقدي

ليه مرّيتي على أحضاني و رحتي ‏مثل طفلٍ لا حَبَا كسّر مهاده ؟

‏" أستبدل الدنيا الوسيعه بـ شبّاك ‏يفتح على جنة هواك و جحيمه "
‏" أستبدل الدنيا الوسيعه بـ شبّاك ‏يفتح على جنة هواك و جحيمه "