ar
Feedback
نقآء

نقآء

الذهاب إلى القناة على Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

إظهار المزيد
1 005
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
بلغوا العابسين في نهر رمضان أن الابتسامة لا تفطر ✍🏻
بلغوا العابسين في نهر رمضان أن الابتسامة لا تفطر ✍🏻

✍🏻
✍🏻

✍🏻
✍🏻

✍🏻
✍🏻

ٰأصبحنا نُشهِدُكَ أنَّكَ أكْرمُ مَن سُئِل.🤍🌱

" ونسألك أن تمسح على أجساد الأمهات بعافيتك، وأن تكنِس الفرحةُ من قلوبهنّ حُزنَ الأيام، وأن لا تشقى الأمهات فلا تنام، وأن تقسم لديارهّن الصغيرةَ الأُلفة والسلام، وأن تعوضّهن بالجبر وأن لا يُذقن بعد الجبر كسر، وأن نجد أياديهنّ في الجنّة، وضحكاتهنّ في الجنة، وأحضانهنّ في الجنة، كما حُفظت لهنّ الجنّة دائمًا تحت الأقدام " 🤍

الوزن برمضان ↗️😂
الوزن برمضان ↗️😂

photo content

ماذا لو أنني نجمةٌ فوق سماء صاحبي كُل ما أظلم عليه الكون أنرتّ قلبه !🤍🥺.

‏أحبّ جدًا الأصدقاء الذين نقابلهم بنفس وَهَج الروح مهما طالت مدة الغياب، الضحكات نفسها، ولهفة الأحاديث وعُمقها نأتيهم بشتات ونعودُ ملمومين ♥️.

🌱💜
🌱💜

‏{إِنَّا نَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ لَنَا رَبُّنَا خَطَايَانَا}.

يا واسعَ اللطف إنّ الحالَ تعرفهُ ربّي لكَ الحمد في صفوٍ وفي كدرِ 💜🌱

سلمكم الله قلبوشات 💜😂

شكراً عيناي أشعر بالاطراء 😊🙈 بعدني توي متعلمة حرف الالف والباء بالرقعة 😂هاي شخبوطات اجمعين اخوتي الخطاطة 🌚😂 وللحديث بقية 😜😶

🤍🕊
🤍🕊

اللهم آمين 🤍
اللهم آمين 🤍

بالسلامة لحضرتج 😅❤️

لا ضير ان شاء الله 😂🌱

photo content