ar
Feedback
صـوت النـاطقيـن الأخبـاريـة

صـوت النـاطقيـن الأخبـاريـة

الذهاب إلى القناة على Telegram

أذهبو الى الحنانة فأن فيها رجل من آل محمد لايضلم عنده أحد

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام صـوت النـاطقيـن الأخبـاريـة

تُعد قناة صـوت النـاطقيـن الأخبـاريـة (@gabilek) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 12 902 مشتركاً، محتلاً المرتبة 6 978 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 5 956 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 12 902 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -189، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 10.00‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 7.88‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 290 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 017 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 44.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل سَيِّد, نَاطِقِيَّة, صَدر, سَلَام, سَمَاحَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
أذهبو الى الحنانة فأن فيها رجل من آل محمد لايضلم عنده أحد

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

12 902
المشتركون
-324 ساعات
-347 أيام
-18930 أيام
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+14
في 4 قنوات
مايو '26
+12
في 4 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+17
في 8 قنوات
Get PRO
مارس '26
+418
في 13 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+204
في 6 قنوات
Get PRO
يناير '26
+258
في 5 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+122
في 6 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+114
في 6 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+97
في 5 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+76
في 6 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+113
في 5 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+168
في 9 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+285
في 13 قنوات
Get PRO
مايو '25
+124
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+198
في 9 قنوات
Get PRO
مارس '25
+243
في 12 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+168
في 13 قنوات
Get PRO
يناير '25
+178
في 11 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+283
في 10 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+218
في 11 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+498
في 18 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+423
في 16 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+154
في 10 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+102
في 13 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+137
في 9 قنوات
Get PRO
مايو '24
+210
في 15 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+271
في 15 قنوات
Get PRO
مارس '24
+223
في 19 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+203
في 12 قنوات
Get PRO
يناير '24
+267
في 17 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+285
في 13 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+241
في 12 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+527
في 16 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+162
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '23
+271
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '23
+379
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '23
+135
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '23
+211
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '23
+202
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '23
+111
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '23
+90
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '23
+99
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '22
+72
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '22
+77
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '22
+306
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '22
+1 172
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '22
+2 055
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '22
+2 241
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '22
+1 336
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '22
+868
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '22
+829
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '22
+601
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '22
+525
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '22
+838
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '21
+364
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '21
+468
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '21
+723
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '21
+259
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '21
+195
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '21
+218
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '21
+155
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '21
+338
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '21
+193
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '21
+252
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '21
+214
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '21
+167
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '20
+5 147
في 0 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
24 يونيو+5
23 يونيو0
22 يونيو+1
21 يونيو+1
20 يونيو+1
19 يونيو+1
18 يونيو0
17 يونيو0
16 يونيو0
15 يونيو+1
14 يونيو0
13 يونيو0
12 يونيو0
11 يونيو0
10 يونيو0
09 يونيو0
08 يونيو+1
07 يونيو0
06 يونيو0
05 يونيو+1
04 يونيو+1
03 يونيو0
02 يونيو+1
01 يونيو0
منشورات القناة
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| يا كميل، إياك إياك والتطرق إلى أبواب الظالمين والاختلاط بهم والاكتساب منهم وأياك أن تطيعهم وأن تش
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة|
يا كميل، إياك إياك والتطرق إلى أبواب الظالمين والاختلاط بهم والاكتساب منهم وأياك أن تطيعهم وأن تشهد في مجالسهم بما يسخط الله عليك الإمام علي بن أبي طالب "ع" —————————
https://t.me/gabilek

2
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| كان من المُفترض من الظالمون أن يتوقعوا ثورة في كل محرم حرام ويدخلوا في حالة أنذار قصوى على طول ال
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| كان من المُفترض من الظالمون أن يتوقعوا ثورة في كل محرم حرام ويدخلوا في حالة أنذار قصوى على طول الخط ..!! الذي حصل أنهم أصبحوا آمنين مطمئنين في كل موسم عاشوراء بل ينتظرونه بشغف لتثبيت سلطتهم وزيادة الأمبراطوريات المالية لأولاد أولاد أولادهم .. ————————— https://t.me/gabilek
219
3
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| ‏إن ما يطفح على السطح السياسي المتعفن من ملفات فساد مرعبة وأرقام مالية مهولة لا يُعد مكافحةً للفس
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| ‏إن ما يطفح على السطح السياسي المتعفن من ملفات فساد مرعبة وأرقام مالية مهولة لا يُعد مكافحةً للفساد في محتواه الداخلي، وإنما هو مكافحة للفساد في مظهره الخارجي . أما اللعبة فتكمن بين حيتان حزب الدعوة، الدكتاتور والمصافح، وكبيرهم شريح القاضي، الذي جاء بصبي السلطة ليحكم العراق .. ————————— https://t.me/gabilek
222
4
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| هاي السنة التشابيه تختلف بدال الميمون جايبين بيجو صفره بيها صواريخ والشيخ لابس جواريب ربع .. من ح
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| هاي السنة التشابيه تختلف بدال الميمون جايبين بيجو صفره بيها صواريخ والشيخ لابس جواريب ربع .. من حسن حظ هذه الحكومة أن شعبها لا يهتم إلا بالأكل والشرب ونشر الفضائح ..!! ————————— https://t.me/gabilek
242
5
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| يعني هاي السرقات المليارية سببها الشعب حسب قولك ،، طيب ليش ورطت الشعب ودعوتهم للانتخابات يا محتال
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| يعني هاي السرقات المليارية سببها الشعب حسب قولك ،، طيب ليش ورطت الشعب ودعوتهم للانتخابات يا محتال ،، ليش قشمرت عالشعب بس تعال شارك حتى عمار يتقاسم الكعكة مع سراق المليارات ،، وتالي تذبها براس الشعب ،، عموما صح كلامك لكن ليس الشعب جميعا بل الحناحنة والحكيميين والاطاريين فقط من أشترك بهذا الفساد ،، يا قوااد السياسيين .. ————————— https://t.me/gabilek
244
6
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| أنت مهما كانت جنسيتك ومن أي دولة كنت وتدخل العراق فهنا لازم تعرف أنك ضيف في العراق والضيف لازم يكون مؤدب وياغريب كن أديب . ماقام به بعض الإيرانين الضيوف في كربلاء تجاه البهرة الضيوف أيضا هو فعل مشين وغير أخلاقي ومسيء جدا . ولايمكن القبول بأي مبرر حتى وإن كان عقائدي فهو مبرر غير مقبول وهم يعملون النقيض ضده فهم لو كان فعلا عقائدي فلماذا يقبلون بالزيدي الحوثي وهو حليفهم ؟ الاعتداء الإيراني المشين في كربلاء وأمام الحسين وبين الحرمين وأمام أنظار أمن العتبة فعل مشين جدا وكان يجب محاسبة مرتكبيه من قبل أمن العتبات . لايوهم نفسه الإيراني أنه بحربه مع أمريكا والكيان أصبح يرى نفسه سيد المنطقة وسيد شيعة العالم ليسرح ويمرح على راحته . وحتى حربه تعاطفنا ووقفنا معها ليس لأنها حرب عقائدية لا ابد هذا ينطلي على البسطاء أنما وقفنا معهم لأنها حرب ظالمة على شعب مسلم وأعتداء سافر عليهم فلايوهمون أنفسهم أنهم أصبحوا أسياد الشيعة . نقطة أخرى مهمة لو الزيدية ذهبو لإيران هل سيعاملوهم بهذا الشكل أم أن النظام الإيراني سيجعل سجونه تبلع هؤلاء ؟ هذا الفعل المشين يضر بالعراق والسياحة الدينية بالعراق وهو فعل مدفوع وله رؤوس حركته لها غاياتها . زيارة الأربعين على الابواب وعلى الإيرانين أن يكونو مؤدبين وعلى القيادة الإيرانية أصدار توجيهات لشعبها بهذا الصدد .. ————————— https://t.me/gabilek
230
7
لا يوجد نص...
230
8
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| على السلطة الحاكمة أعتقال المتطرفين الايرانيين المستهترين الذين تجاوزو على الزوار الهنود ومنعهم م
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| على السلطة الحاكمة أعتقال المتطرفين الايرانيين المستهترين الذين تجاوزو على الزوار الهنود ومنعهم منع نهائيآ من دخول العراق . الحسابات ليش محد جاب طاري هاي الحادثه والتجاوزاي على ضيوف العراق وضيوف أل البيت .. ————————— https://t.me/gabilek
226
9
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| عَلَى مَن تبكون؟! بلدٌ دمّرتموه بأيديكم، وأوصلتموه إلى حالٍ لم يسبق له مثيل. أهدرتم ثرواته، وضيّع
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| عَلَى مَن تبكون؟! بلدٌ دمّرتموه بأيديكم، وأوصلتموه إلى حالٍ لم يسبق له مثيل. أهدرتم ثرواته، وضيّعتم فرصه، وتركتُم شعبه يعاني من الفقر والفساد وسوء الخدمات.. أما البكاء على الإمام الحسين (ع)، فليس دموعاً تُذرف فحسب، بل قضيةٌ وموقفٌ وإصلاح. فكيف تبكون الحسين وأنتم تخالفون مبادئه؟ لقد خرج الحسين ليُصلح أمة جده، لا ليكون أسمه شعاراً يُرفع بينما تُهدم الأوطان وتُهدر حقوق الناس.. فقبل أن تذرفوا الدموع، راجعوا ما فعلتموه بهذا الوطن الجريح، وأعملوا بروح الحسين وقيمه في العدل والإصلاح وخدمة الناس لعنة الله عليكم وعلى من بايعكم .. ————————— https://t.me/gabilek
539
10
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| لك العزاء بمقتل جدك في مجالس الثراء… حقيقة لا نعرف الى من نشكو ونحن نشاهد الفخفخة وهي تُنسب الى م
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| لك العزاء بمقتل جدك في مجالس الثراء… حقيقة لا نعرف الى من نشكو ونحن نشاهد الفخفخة وهي تُنسب الى مجالس أبي عبد الله الحسين عليه السلام… نحن لا انعوّل الا على سيدنا المقتدى بن السيد محمد الصدر في وأد هذه الظاهرة… على كل مسلم شيعي حقيقي لا لاهث الى السلطة بأسم الحسين المظلوم سلام الله عليه أن يعرض هذا الامر على قلبه، هل ترضى الزهراء العظيمة صلوات الله عليها بكل هذه الأُبهة التي تُلصق بالمجالس الحسينية ؟! فرق بين النظافة والترتيب والحضارة وبين قصور مزخرفة تحضرها خشب مسندة… اليك المشتكى يا الهنا .. ————————— https://t.me/gabilek
547
11
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| (هم نزل وهم يدبج) : الأعتداء الي صار على الزوار "البهرة" من قبل الزوار الأيرانيين تتحمل مسؤوليته
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| (هم نزل وهم يدبج) : الأعتداء الي صار على الزوار "البهرة" من قبل الزوار الأيرانيين تتحمل مسؤوليته العتبة الحسينية والعباسية لان من المفروض أكو قوات حفظ نظام تابعه الهم . حقيقة، نعتذر نحن الشعب [ العراقي ] لهم وبأسم الحسين (عليه السلام) عن التصرف الغير أخلاقي الي بدر بحقهم . وللأسف الزوار الأيرانيين هاي ثاني مرة يتجاوزون على زوار الأمام الحسين (ع) .. العام تجاوزو على الشيرازية أيضاً .. ————————— https://t.me/gabilek
583
12
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| في وقت تم الكشف من بعض ملفات الفساد وفضائحها ، يخرج علينا راعي الفساد باتهام الشعب بأنه هو الذي يأتي بالفساد وهو الذي يتحمل المسؤولية !! . أنت صاحب المقولة ( الفساد أولىٰ من الفوضىٰ ) . أنت وأمثالك ( الصغير وحمودي و القبنچي ) وعاظ السلاطين و أئمة الفساد . تدعون الناس للإنتخابات لينتخبوا تلك الأحزاب الفاسدة ، ثم تتهمون الناس بالفساد ! أي نفاق وأي شيطنة هذه ؟! . ☆ نعم .. المجتمع يتحمل ذنب فساد السياسيين لأنه اتبـع عمائم الضلال ، ولأنه أختار الفاسدين ، ولأنه خذل قائد الإصلاح . ☆ كنتَ - يا رشيد - ولا زلتَ تنفث في المجتمع فتاوىٰ وكلمات الفتنة والضلال .. #أولاً :- باهتوهم وأفتروا عليهم . #ثانياً :- أطفال الأنابيب ( الخزي والعار ) ينقلها عن فتوى السيد السستاني !! . #ثالثاً :- الفساد أولىٰ من الفوضىٰ ! . #رابعاً :- دعواته لانتخاب الأحزاب الفاسدة . #خامساً : - فتواه بأن لا دليل على التقليد ! . #سادساً :- موقفه من جواز التدخين في شهر رمضان طبقًا لفتوىٰ السيد الشهيد رضوان الله عليه ومساواتها بفتوىٓ الأنابيب !!! . ............ لا نعلم لماذا السيد السستاني لم يتخذ منه موقف ، يجعله يتوقف عن هذه الكوارث و المخازي ؟! . ————————— صـوت الناطقيـن الأخباريـة🇮🇶✨
587
13
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| صاحب مقولة ( الفساد أولى من الفوضى ) يتهجم على الشعب العراقي .. ————————— https://t.me/gabilek
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| صاحب مقولة ( الفساد أولى من الفوضى ) يتهجم على الشعب العراقي .. ————————— https://t.me/gabilek
554
14
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| أنتو شلون تعرفون أحنة شعب كلشي جاي يصير ويانة مو صدفة وأستحقاق... أكو بالنجف أكبر مقبرة للمسيح با
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| أنتو شلون تعرفون أحنة شعب كلشي جاي يصير ويانة مو صدفة وأستحقاق... أكو بالنجف أكبر مقبرة للمسيح بالشرق الأوسط أو بالعالم أسمها مقبرة أم خشم المسيحين عدهم تقاليد سابقا أو ممكن بعدها يدفنون حاجات وي المتوفي في مقبرة أم خشم المسلمين شنو سووا بحثوها بحث ونبشوا كل القبور حتى يدورون المكتنزات الي مدفونة وي الموتى.....والي ميصدك يكتب بالگوگل مقبرة أم خشم وهسة تطلعلة وخلي يتأكد .. ————————— https://t.me/gabilek
850
15
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| مرات نفكر شلون گدرو يقنعون العالم بأحقية أحفاد أمية على وصي وسبطيّ الرسول صلوات الله عليهم أجمعين
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| مرات نفكر شلون گدرو يقنعون العالم بأحقية أحفاد أمية على وصي وسبطيّ الرسول صلوات الله عليهم أجمعين . بس من تصفن بالمجتمع وشلون ماخذه منه الأنحرافات والخرافات مأخذ ، ومقدس المتسلطين والمستحمريهم بأسم المذهب يطلع الموضوع سهل للمتمكن بالتزييف والكذب ..الخ ————————— https://t.me/gabilek
795
16
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| يلا .. دشوف السبلت ٤ طن وراهم، والگبنچي يريد الشيعة يصبرون على درجة حرارة ٥٠ ..!! لا.. وفوگاها نا
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| يلا .. دشوف السبلت ٤ طن وراهم، والگبنچي يريد الشيعة يصبرون على درجة حرارة ٥٠ ..!! لا.. وفوگاها ناصبين مجلس عزاء عالحسين الّي أستشهد بتموز ودرجة الحرارة ٥٠ .. ————————— https://t.me/gabilek
774
17
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| الاعتداءات المتكررة من الايرانيين على البهرة وعلى الشيرازيين وربما غيرهم، في حرم الإمام الحسين عل
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| الاعتداءات المتكررة من الايرانيين على البهرة وعلى الشيرازيين وربما غيرهم، في حرم الإمام الحسين عليه السلام وقرب الحرم، وصمة عار على الجهات المعنية في العتبات هناك لان هذه الافعال كل عام تتكرر بالخصوص في الزيارة الاربعينية وهذه السنة أصبحت بشكل أكبر . بسبب تواطؤ العتبات وعدم مكافحة هذه النماذج القذرة والدخيلة على العراق … ————————— https://t.me/gabilek
797
18
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| هذا الرجل هو علي وارد أسمه وهو ليس مدير عام هيئة مشاريع نفط الشمال وليس المعني بفيديوا الفضيحة .
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| هذا الرجل هو علي وارد أسمه وهو ليس مدير عام هيئة مشاريع نفط الشمال وليس المعني بفيديوا الفضيحة . رجاء أتقوا الله والصورة واضحة بالمقطع الغير أخلاقي للرجل الخسيس .. ————————— https://t.me/gabilek
711
19
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| أخواني أخواتي أغاتي هذا الرجل الي على اليمين ماله علاقة بالرجل الي بالمقطع النزل اليوم وحاولو توض
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| أخواني أخواتي أغاتي هذا الرجل الي على اليمين ماله علاقة بالرجل الي بالمقطع النزل اليوم وحاولو توضحون للناس شكد ماتگدرون . لا تخلطون وتسيئون الناس مالها علاقة وتروح بذنب غيرها .. ————————— https://t.me/gabilek
748
20
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| خطاب مهم في ٩ / ٤ / ٢٠٠٤ يوضح بما لا يقبل الشك أن اتباع المرجع السيد السيستاني أبعد الناس عن خطاب
|صـوت الناطقيـن الأخباريـة| خطاب مهم في ٩ / ٤ / ٢٠٠٤ يوضح بما لا يقبل الشك أن اتباع المرجع السيد السيستاني أبعد الناس عن خطابه وتوجهاته أسمع عزيزي الحنحوني هذه الخطبة الطويلة للمرجعية وعلى لسان الصافي التي نوهت على الأحتلال وفتنته وأنت خرجت تدافع عنهم وتهتف ضد الصدر وبعدها فتنتك جحوش الاطار بقضية الخوئي والمرجعية تقول لك هذه الاعيب أمريكا بعد أكو أكثر من هيج وضوح ياااا غبي ياحمار ياحنحوني .. ————————— https://t.me/gabilek
738