ar
Feedback
حكايه || أزرق 💙 ✨

حكايه || أزرق 💙 ✨

الذهاب إلى القناة على Telegram

أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2

إظهار المزيد
1 912
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-2830 أيام
أرشيف المشاركات

💕

photo content
+4

أعتقد_وبشكل شخصي_ إن من بين كل المشاعر والأحاسيس اللي في العالم كله... إن اجمل شعور ممكن الانسان يمر بيه هو أنه يستشعر "معيه الله سبحانه وتعالى " معه فى أغلب اوقات حياته ، ولا سيما في الاوقات الصعبه... يحس أنه بيجتاز الأيام بلطفِِ خفيِِ ...زوال شعور الخوف والقلق اللى كانوا ملازمينه من حيث لا يدرى ..وغيره .... والحقيقه ان كل ده كان سببه الاول والاخير أُنس الله ومعيته ...وأُنس اللَّه لا يُقارن بِأُنس البَشَر... فكرة أن الإنسان يكون عارف ومتأكد بأن مهما بدت له الايام صعبه وثقيله ولا تُحتمل أنه له ملجأ آمن وملاذ هادئ هيقدر يلجأله في أي وقت ويأخد فيه مساحته ويتكلم ويدعي فيه بكل شئ مهما كان ...هي الفكرة الأروع والاكثر طمأنينة علي الإطلاق ... وتقريبا ده أحد أهم الاسباب اللى مخليانا مكملين فى الحياة بشكل عام .

ستهاجرون إلى أوربا، و تلتزمون بالقانون و لا ترمون أعقاب السجائر على الأرض .. و لا تدخنون في الأماكن العامة، و تعبرون من الأماكن المخصصة للعبور، و سيكون لديكم حس أمني حتى لو سرقت قطة من أمام نافذتكم، ستبلغون الشرطة. ستلبسون حزام الأمان عند قيادة السيارة و تضعون مقعد خلفي لطفل، و تقفون في الطابور حتى لو بلغ كيلومتر، و عندما تحصلون على الجنسية الأوربية و تنتخبون من يمثلكم، ستبحثون عن تاريخه و ماضيه و مهنيته، لو فعلتم كل هذا في بلادكم لما كنتم قررتم الهجرة. - محمود درويش.