ar
Feedback
حكايه || أزرق 💙 ✨

حكايه || أزرق 💙 ✨

الذهاب إلى القناة على Telegram

أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2

إظهار المزيد
1 912
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-2830 أيام
أرشيف المشاركات
photo content
+9

photo content
+1

💙✨
💙✨

💕

‏في كلّ كتاب عالم كامل.. هناك مغامرات، قصص حبّ، سُفن، معارك مُسلَّحة، فرسان فوق الخيول، لا تعرف ما الذي سيحدث حتَّىٰ تبلغ نهايته، يمكنك أن تصبح أيَّ شخص، أن تذهب إلىٰ أيِّ مكان؛ القراءة قد تُنقذ حياتك. 🤍

يرضىٰ ويغضبُ ما أحلىٰ تدلُّلَهُ وكلُّ ما يفعلُ المحبوبُ محبوبُ

‏أوّل لعبة تُعطىٰ للبنت الصغيرة هي العروسة، يختزلون كلّ أحلامها وطموحاتها منذ الطفولة بفستان أبيض، كأنّها خلقت لتكون عروسًا همّها الوحيد الحصول علىٰ فارس جميل يمتطي الجواد الأبيض؛ ليأخذها حيث القصر القابع علىٰ غيوم الأحلام المخمليّة!

4_5859480073542830631.mp36.32 MB

11:11 اللهم تلكَ الاُمنيه💕🙏✨

‏"قُل شيئاً لطيفاً عن الحياة، حاول أن تقنع البائسين بأن العمر سيُزهر، والفرح وإن طال رجاؤه سيأتي، و إن الله يحب الصابرين"

‏لقد كانت تُلاحظ التفاصيل جميعها، ولكنّها وبكلّ مراعاةٍ لمزاجها.. تُقرِّر التغاضي.

سوف تموت عدة مرات لكي تعيش في النهاية, أثناء يومك هذه الموتات الصغيرة هي التي تصنع منك انساناً, لا أحد يتعلم من الأوقات التي كان فيها فرحاً او كان فيها حياته مُستتبة وهادئة, نحن نتعلم من تلك الايام التي نصحو فيها على حرب بمجرد أن نخطو خارج حدود السرير.

اللهمَّ امَينْ✨ اذكَرُوني بدعوة 💙🙏✨
اللهمَّ امَينْ✨ اذكَرُوني بدعوة 💙🙏✨

_🖤✨
+1
_🖤✨

اللهم صلِ وسلّم على نبينا محمد عدد ما ذكرهُ الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ♥️✨.

‏في حديث عن النبي عن فضل الصلاه عليه يقول " من صلي علي صلاه صلي الله عليه بها عشر صلوات و حُطت عنه عشر خطيئات ورُفعت له عشر درجات " " ومن صلى علي في يوم مائة مرة قضى الله له مائة حاجة " ♥️✨.

الكهَف و الصلاة على النبي و آله في يوم الجمعه 🙏💕

لا تقلقي ، سنجد حلًّا لكُل تلك الإختلافات سأُحِبّ "bob dylan" على أن تسمعي "سعدي الحلي" وهو يقول : "غُفى رسمك إبعيني من الصِبا .. لليوم وطيوفك ضيوفي بصحوتي .. والنوم" سأرقص السالسا والتانغو لكن .. قِفي و"زغردي" لي وأنا أشدُّ يديّ بين أيدي الرجال في الدبكات أهلًا بكِ ـ سيدتي ـ في عالمكِ الطازج إنما عليكِ أن تتركِ "ريجيمكِ" على الباب "فأُم سعدون" لن تتركُكِ حتى يستحيل قرصكِ من خَدّيكِ أما عن السينما الَّتي تعشقين فقط ، راقبي "المصطبة" - هاني نديم

تعال الآن لنغني معاً " حلوين رغم الحزن " فـ أنتَ جميل رغم ذلك ، حتى الهالات السوداء محظوظة لأنها تلتف حول عينيك