حكايه || أزرق 💙 ✨
الذهاب إلى القناة على Telegram
أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2
إظهار المزيد1 912
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-2830 أيام
أرشيف المشاركات
1 912
"مغرورةٌ فوقَ حَدِّ الوصفِ جامحةٌ
كأنّ بلقيسَ شيءٌ من جواريها
شفّافةٌ كانثيالِ الضّوءِ، ناعمةٌ
مَرُّ النسيمِ على الخَدّينِ يؤذيها"
1 912
"وجَبَ الرحيلُ
وصارَ هجرُكَ واجبا
لا تعتذر..
منذُ البدايةِ كنتَ حُلماً كاذبا
عذّبتني بكَ حاضراً
وذبحتني بكَ غائبا
ومنعتني كلّ الجهاتِ
ولم أزل أطوي إليكَ
مشارقاً ومغاربا
كنتُ ادّخرتُكَ للسلامِ
فكيفَ صرتَ مُحارِبا!"
1 912
*٤٥ إستغفارات جميله جدا*
*تعال استغفر معي ..*
*استغفر الله العظيم*
من كل ذنب أذنبتـــــه
*استغفر الله العظيم*
من كل فرض تركتـــه
*استغفر الله العظيم*
من كل إنسان ظلمتــه
*استغفر الله العظيم*
من كل صالح جفوتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ظالم صاحبتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل بر أجلتـــــــــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ناصح أهنتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل محمود سئمتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل زور نطقـت بـه
*أستغفر الله العظيم*
من كل حق اضعتــــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل باطل إتبعتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل وقت أهدرتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ضمير قتلتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل سر أفشيتــــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل أمين خدعتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل وعد أخلفتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل عهد خنتـــــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل امرئ خذلتـه
*أستغفر الله العظيم*
من كل صواب كتمتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل خطأ تفوهـت بـه
*أستغفر الله العظيم*
من كل عرض هتكتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ستر فضحتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل لغو سمعتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل حرام نظرت إليـه
*أستغفر الله العظيم*
من كل كلام لهوت بــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل إثـم فعلتـــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل نصح خالفتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل علم نسيتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل شك أطعتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ظن لازمتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل ضلال عرفتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل دين أهملتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل معصية عصيت بها ربي
*أستغفر الله العظيم*
من كل ما وعدتك به ثم عدت فيه من نفسي ولم أوف به
*أستغفر الله العظيم*
من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك
*أستغفر الله العظيم*
من كل نعمة أنعمت علي بها فاستعنت بها على معصيتك
*أستغفر الله العظيم*
من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلا أو سر أو علانية
*أستغفر الله العظيم*
من كل مال إكتسبته بغير الحق
*أستغفر الله العظيم*
من كل علم سئلت عنه فكتمته
*أستغفر الله العظيم*
من كل قول صالح لم أعمل به وخالفتــه
*أستغفر الله العظيم*
من كل فرض خالفته ومن كل بدعة إتبعتهــا
*أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه*
*استغفرك ربي لتقصيريّ وقلة صبري*
*استغفرك ربي حتى تغفر ليّ وترحم ضعفيّ*
*استغفرك ربي حتى ترضى عني وتدخلني جنتك إنك أنت التوّاب الغفور* *ملاحظة :*☺
*إذا استغفرت الله الآن باذن الله يكون لك أجر.. وإذا أرسلتها من الممكن ان يكون أكثر من ألف واحد يستغفرون الله بسببك فيكون لك مثل أجورهم دون أن ينقص من أُجورهم شيء.*
*رجاءً إرسالها و لا تجعلها تقف عندك.*
*بل اجعلها صدقة جارية لك ولوالديك و لمن أحببت و لمن أحبّك، ولجميع من أخلص لله في الوحدانية، أُللُّهُمَّ آمِّين.*
1 912
يقول عدنان دعشوش: "كنّا نُطلق على شوارعنا اسم أجمل بنتٍ تسكنها أنا من سلمى."
أنا من ساره أنتم من أين!
1 912
"تتبادلُ الأعـوامُ فيما بينها
قلبي وقلبكِ والنوايا والقدر
مثل البحارِ
مع الغيومِ تبادلت
ما بينها رغم المسافاتِ المطر
تتغيّرُ الأشياءُ كلَّ دقيقةٍ
تزدادُ، تنقصُ،
تختفي، تُبقي أثر
إلّا الذي بيني وبينكِ ثابتٌ
مهما تقوّسَ سوفَ يكتمل القمر."
1 912
"أرجوكِ
لا تتوقفي!
شُقِّي عبابَ التيهِ
واثقةً
ولا تصغي لمن هتفوا
قفي!
لا تسألي
من غادروك
وبدلوا
وتنكروا
لمَ غادروك وبدّلوا وتنكّروا؟
ما ضرَّ لو لم تعرفي!
والجرحُ؟
أدري أنه
وجعٌ جليلٌ
أخضرٌ
لم يشتفِ
سيظل ينزف
ربما عمراً
وأي جراحنا
لم تنزفِ!
مُري على هذي الحياة
خفيفةً
وتخفَّفي!"
1 912
"أخسّ من ضعفي غروري بالمنى
و اليأس يضحك كالعجوز حيالي!
و أمضّ من يأسي شعوري أنّني
حيّ الشهيّة ؛ ميّت الآمال."
1 912
"تَعَثَّـرتُ في ظِـلٍّ لها مَـرَّ جانبـي
وكنـتُ بِوَعـرِ الأرضٍ لا أتَعثَّـرُ."
1 912
- بتحبي الأخرَس ؟
لَو بتحبي الأخرَس تعالي نِسمع " أخر كاس "
وأحنا الأتنين عارفين أنه مُش أخر كاس ..
كُنت دايماً أقولك " ياريتك هون "
وكنتِ تقوليلي " خلينا إصحَاب "
كنتِ تعرفي " قاسي الفراق "
وأنا ؟ أنا كُنت " أحكيلك عَن ألليل "
لأني بحبّك ومُش عارِف أحكي " لمِين "
طيَب بتتذكري " أخر خريف " ؟
كان فيه " عيد ميلادك " ..
هَمست بأذنك وقلت " كان ياما كان "
لقيت الحُب العشتهُ زمان ،
كُل هَالجمال والروُح لمِين ؟
معاكِ عايش أحلى سنين ..
طبيعي أنكم " لمَا تشوفوها "
هَتفتكروها مَلاك ، وهيَ فعلاً هيك .
1 912
يقول إيميل سيوران: "لا أرغب في الكتابة إلا وأنا في وضع قابل للانفجار، لم أكتب سطرًا واحدًا وأنا في حرارتي العادية" وأعرف، كيف تكلّفنا الأيام الهادئة سنواتٍ من الصمت، وكيف تجعلك سنوات اليأس شاعرًا ثرثاراً قابلاً للانفجار، مثل حقل ألغام.
1 912
يقول إيميل سيوران: "لا أرغب في الكتابة إلا وأنا في وضع قابل للانفجار، لم أكتب سطرًا واحدًا وأنا في حرارتي العادية" وأعرف، كيف تكلّفنا الأيام الهادئة سنواتٍ من الصمت، وكيف تجعلك سنوات اليأس شاعرًا ثرثاراً قابلاً للانفجار، مثل حقل ألغام.
1 912
"تذكر يا صديقي أن الصمت لا خطر منه، وانه براءة وجمال، الصمت جميل دائمًا، والصامت أجمل من المتكلم دائمًا."💙
1 912
"لكنه الإبحار دون سفينةٍ
وشعورنا أنّ الوصول محالُ
هو أن تظل على الأصابع رعشةٌ
وعلى الشفاه المطبقات سؤالُ."
1 912
" في بحرَ عيّنيكِ هامت كُلُّ أشواقي
ياربة الحُسن هل تنوينَ إغراقِي؟
ما كنت أؤمن بالعيون وفعلها
حتى دهتني في الهوى عيناكِ
عيناكِ بحرٌ تاهت به سفني
وتزعزت به نبضاتُ قلبي وأنفاسي
أنا الذي لا يهزني برقٌ ولا رعدٌ
أعينين متلألئةٌ تهزمُ ثباتي ؟ "
1 912
الخصوصيات الصغيرة التي أعرفها عنها ولايعرفها غيري، هذا مايجعلها حبيبتي.
-مقتبس من فيلم
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
