ar
Feedback
لـ مـحـمـود

لـ مـحـمـود

الذهاب إلى القناة على Telegram

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام لـ مـحـمـود

تُعد قناة لـ مـحـمـود (@u7ju7) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 13 099 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 13 099 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 9 574، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -181، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 1.57‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.32‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 207 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 568 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 11.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

13 099
المشتركون
-18124 ساعات
+9497 أيام
+9 57430 أيام
أرشيف المشاركات
عمي هذا شتولددروب وعلى وحق القران فروخ ندة مقاطع +18 شلون خلوة يلعب

ولك عبالي كول 😂

وعلي من 2018 ما مضيع اي لعبة لفرنسة دوم

يلا اني اشجع فرنسا 😂

الي ما يعرف النتبجة 🇳🇴 3/1🇮🇶

وعلي لو حاط مرة حامل هم تلعب احيل منهم يكض طوبة يصل يرجف 🗿

والله العضيم اغلب اهداف النرويج غلط من عدنة لو بس ما يخافون جان فازو

عمي لواعيبنة يحتاجلهم لواعيب 😂

همزين منع هالند من هاترك

جا اجة الرابع 😂

عبالة يلعب بل دوري العراقي

هوة العراق هم منتخب يضغط 24 ساعة بلا فايدة

والله كرائي الي اشوفها خطأ

خرب روح موتة الحكم كلهم شلون حسب ااهدف الثالث

وعد هذا مني الكم 🙂‍↔️😇

وعد اذا ورهان على العبة
اذا تعادل العراق
- اختار شخص الة دب - اختار 10 اشخاص تمويل مجاني
اذا فاز العراق
- اختار شخصين الهم دبب - اختار 15 شخص الة تمويل مجاني

اخ لو بس يفوز العراق الة اوزع كل نجومي

تفاعلو 🗿

🏁 انتهت المسابقة! الفائز(ون): 𝐌𝐀𝐇𝐌𝐎𝐎𝐃, 🆉 〆𝐊𝐈𝐍𝐄〆 | 𝟡𝟞𝟜𖤍🇮🇶 عدد الأصوات: 0

خليك منطقي مو تطمع زايد اقبل 3 مراكز بس