ar
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

الذهاب إلى القناة على Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
486
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+677 أيام
+48430 أيام
أرشيف المشاركات
🤨🤨

طالبه سادس وتسوي تبادل

Repost from The ☀️
مشمشة 1-0 الاسلامية

Repost from The ☀️
٩:٤٤
+1
٩:٤٤

Repost from شوكت
يمكن إحنا ملتقين العلاقة ببالي أكبر يمكن أنت الچنت أحبه بعالم الذر ^أنت يمبيّض حياتي ولونك أسمر💛^

Repost from شوكت
photo content

خنكمل

الي قناته مقيده خل يفتحها

ماتدخلون؟ اوكي راح انام

اذا ما تدخلون ماكمل

نوب مابيها احد

اعشق القنوات الهيج هدوء وبس اقتباسات

Repost from N/a
لَنْ تَفْهَمَ مَعْنَى أَنْ تَسِيرَ فِي طَرِيقٍ غَرِيبٍ عَنْ رُوحِكَ، رُوتِينٍ فُرِضَ عَلَيْكَ قَسْرًا، وَأَنْتَ تَشْهَدُ حُلْمَكَ يَمُوتُ فِيكَ قَلِيلًا كُلَّ يَوْمٍ.

زهراء بنيزز ليش لابستني

اريد بزونه

الأصعب من الاستمرار هو أن تخلق الأمل كل يوم من حياة لا تمنحك ولو سبب واحدا لكنك تفعل وتقنع أحلامك أن النور سيزور النافذة يوما مهما طال الغروب

photo content

الي يفرح النسوان ويدخل بقنواتهم يدخل الجنه

احب النسوان دخلو يمها

Repost from السّدف
ما العيد الا ربيعًا انتِ زهرتهِ وانتِ فيه النسيم النهر و الشجرُ ما العيد الا سماء انتِ نجمته انتِ فيه الهلال الغيم و المطر