It's Atiaf☀️.
الذهاب إلى القناة على Telegram
711
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+2257 أيام
+70930 أيام
أرشيف المشاركات
- الرساله ؛ ان شاءالله ونجاوب كلنه ونجيب بيها 100 بحق محمد وآل محمد اني متفائله بيها
https://t.me/aaaaai_q2/6129
Repost from صفوري
Repost from 7
وللأسف لأنني جنوبية
أعيشُ في وسط
دوامة من الحزنِ
جميع كلمات العتب لدي
عندما أُريدُ البوح بها
تخنقُ صوتي الشهقات
ومدامعي الُمبرحة
وأكتفي بقول :
" الأچمني أكثر من أفراگك"
"صورة وياك ماعندي"
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
