Slay
الذهاب إلى القناة على Telegram
421
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+307 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
417
“وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ”
لا تسخط ولا تتذمّر من قضاء ربك ولو ظننته شرّاً لك،
فلعلّ في أمر تكرهه النجاة والسلامة ،
وربما في شيء تخافه الخير الكثير ،
قُل : “الحمد لله”
وظُن بربّك خيراً ، لأنه لطيف بك جلّ في عُلاه :
”اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ”
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
