لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ
الذهاب إلى القناة على Telegram
﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
316
المشتركون
+324 ساعات
+37 أيام
+330 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from وَاَنَّ رَجْعَتَكُمْ حَقٌّ لا رَيْبَ فيها
يا نفس لا تخشي من الكفار
وأبشري برحمة الجبار
مع النبي السيد المختار
قد قطعوا ببغيهم يساري
فأصلهم يا رب حر النار
فضربه ملعون بعمود من حديد فقتله
"وا ثكلاه، ليت الموت أعدمني الحياة، اليوم قُتل أبي علي، اليوم ماتت أمّي فاطمة، اليوم مات أخي الحسن، يا خليفة الماضين ويا ثمال الباقين"💔💔💔
لاحظوا وانتبهوا ايها المؤمنون الموالون
سيدتنا زينب حين استشهدت مولاتنا فاطمة صلوات الله عليها نادت وا أُماه وا فاطمتاه
وحين استشهد والدها امير المؤمنين صلوات الله عليه نادت وا والداه وا علياه
وحين استشهد اخوها الامام المجتبى عليه السلام نادت
وا أخاه وا حسناه
لكن لمّا علمت سلام الله عليها باستشهاد مولاي ابو الفضل نادت وقالت "واضيعتنا بعدك يا ابا الفضل" 💔.
+1
وُفِّقنا لحضور اول مجلس لنا في هذا الشهر
مع صحبة الاخ الطيّب حسنين علي رعاه الله.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
