أَثَرٌ قَمَرٍ .
الذهاب إلى القناة على Telegram
كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
406
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+917 أيام
+25230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from ᷂يمكن،مكاني .
- 𝟏𝟤:𝟎𝟎
- 𝐈’𝗇 𝗒𝗈𝗎𝗋 𝖾𝗒𝖾𝗌, 𝖨 𝗌α𝗐 𝗆𝗒 𝗐𝗈𝗋𝗅ᑯ, α𝗇ᑯ 𝗂𝗇 𝗒𝗈𝗎𝗋 𝗌𝗂𝗅𝖾𝗇𝖼𝖾, 𝖨 𝗁𝖾α𝗋ᑯ 𝗍𝗁𝖾 𝖻𝖾α𝗍𝗂𝗇𝗀 𝗈𝖿 𝗆𝗒 𝗁𝖾α𝗋𝗍. 𝖡𝖾𝗂𝗇𝗀 𝗇𝖾α𝗋 𝗒𝗈𝗎 𝗂𝗌 𝗌𝖾𝖼𝗎𝗋𝗂𝗍𝗒, α𝗇ᑯ 𝗒𝗈𝗎𝗋 𝗅α𝗎𝗀𝗁𝗍𝖾𝗋 𝗂𝗌 𝗍𝗁𝖾 𝗆𝗈𝗌𝗍 𝖻𝖾α𝗎𝗍𝗂𝖿𝗎𝗅 𝗆𝖾𝗅𝗈ᑯ𝗒. 𝖨 α𝗆 𝗒𝗈𝗎𝗋𝗌, α𝗇ᑯ 𝗐𝗂𝗍𝗁 𝗒𝗈𝗎, 𝖨 α𝗆 𝖼𝗈𝗆𝗉𝗅𝖾𝗍𝖾. 𝖨 𝗅𝗈𝗏𝖾 𝗒𝗈𝗎
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
Repost from ﮼مُواساةِ .
من الطبيعي أن تشعر في لحظات أن كل القرارات التي تتخذها خاطئة وأنك في طريق مجهول وتسير نحو الضياع ،
هذا الإحساس يأتي ل 90% من الأشخاص ولا يكون واقعياً بل يظل مجرد شعور وهمي الإنسان مُعرض سيكولوجياً للحذر وتأويل الإحتمالات للأسوء من حين لآخر بدون سبب .
Repost from N/a
في الحادي عشر من يونيو، ارتفعت رايات الحرية فوق سماء ليبيا، يومٌ انكسرت فيه قيود الغربة، وغادر فيه آخر جندي أجنبي أرض الوطن.
ذلك اليوم لم يكن مجرد تاريخ، بل كان صرخة شعبٍ آمن أن الأرض لا تُباع،وأن الكرامة لا تُستعار، وأن دماء الشهداء هي التي ترسم حدود السيادة.
يا ليبيا، يا وطنًا ينهض من رماد الاستعمار، يا نخلةً شامخةً في وجه الرياح، يا صوتًا يهتف في الساحات: "تحيا ليبيا حرة مستقلة".
عيد الجلاء ليس ذكرى عابرة، بل هو وعدٌ متجدد، أن تبقى ليبيا أرضًا للكرامة، وسماءً للحرية، وأن يظل شعبها صامدًا، يكتب تاريخه بمداد العزة والفخر.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
