ar
Feedback
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

الذهاب إلى القناة على Telegram

قِدَ عَزَ علِيّ طلَبِيّ وَهُوَ عليّكَ هِينَ .

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
374
المشتركون
-524 ساعات
-217 أيام
+6530 أيام
أرشيف المشاركات
انه احبهن كلهن لأن ولاوحده مأذيتني بشيء معين

اتمنى اعزم الي احبهن بقناتي

شني توصل لبيتنا ب11

ولك شني

السلام عليكم

خاب شني بس مشاهدات شسوي بيها

اخر اثنين .

حتى إذا اكول الله يهديهم حرام عليّ

ابد

- الرساله ؛ نوب يعني الموضوع ما يدخل بالعقل

يعني والله دم شخص قريب عليّ ماكدر احلف بيه مو يلا دم الحسين يعني شني مثلآ هالأستهتار هاذ؟

والله مادري يعني على هالحلفان؟ منو مايصدك؟

- الرساله ؛ يحجون''

- الرساله ؛ زين اكلج الي تصدك عود صدك ييييي

عجيب يعني اول شي تلعب بمشاعر الطلاب عالفاضي ثاني شي تخسرهم فلوس علمود شي مايسوى ثالث شي تحلف جذب

وين تروح من الله على هالحلفان

- الرساله ؛ اي الحلفان نوب تحلف بـ أهل البيت (ع)

انه ماكتلتني ال100 كتلني الحلفان يعني معقولة هيج دم الحسين عدها رخيص وعادي هيج تحلف بيه؟؟

- الرساله ؛ حتى انه صارلي ثلاث ايام من اخير امتحان للثالث اكو هاي تحجي صدك؟ نوب الناس مصدكة و تنطي 1000 نجمه

والله مادري