ar
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

الذهاب إلى القناة على Telegram

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
269
المشتركون
-124 ساعات
-97 أيام
-930 أيام
أرشيف المشاركات
ماصير كردية

الحمدلله مهما طولت معاشرتي الج

اي من عاشر قوما أربعين يوماً أصبح منهم

فماخذ منكم

جان يشتغل بكوستر ويبقى هناك اشهر طويلة

باعي هو عاشر الاكراد

اريد اكول جدج كوردي؟ حمووووت

بس الحُب جان عامي الله يسلمه

الله يرحمه

ماقصد جدي عبيط والله

تالي بيبيتي طلعت مؤسسة الصراع اصلاً

راح سجله باسم بيبيتي

عود راد يحل نزاعات العائلة ع الورث

الله يرحمه

تذكرت جدي

مش ممكن لأن الإنسان عبيط ويبقى عبيط لحد م هيج تنحرك روحه حرك ويصير رماد يلا يستوعب الدنيا

حتى مايرْرب بروحه مرة لح

ويعرف شلون يحميها

هيج ماخادشها أي شي

وروح جديدة