ar
Feedback
لا يزالُ القلبُ حيًّا ♡"

لا يزالُ القلبُ حيًّا ♡"

الذهاب إلى القناة على Telegram

عابرةٌ في هذه الدُّنيا، أتركُ من الأثرِ ما استطعتُ، وأمضي؛ فما الحياةُ إلا رحلةٌ قصيرةٌ إلى الله. وبينَ نبضةٍ وذكرى، وبينَ شوقٍ ودعاء، لا يزالُ القلبُ حيًّا، يُجيدُ الوفاءَ، ويُحسنُ الرجاء. تبادل: @hagoorabot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
644
المشتركون
+524 ساعات
+217 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
اسعدونى بتفاعلكم ي صحبه 🌚💗

𐙚𓏲 لأنڪِ من كُلِ الجمِيلاتِ أجملُ سأحملُ عنكِ اليلَ لو كان يُحملُ لأنڪِ ما ينسى النهارُ من السناَ تَصيرينَ مِن ألاحلامُ ما
𐙚𓏲 لأنڪِ من كُلِ الجمِيلاتِ أجملُ سأحملُ عنكِ اليلَ لو كان يُحملُ لأنڪِ ما ينسى النهارُ من السناَ تَصيرينَ مِن ألاحلامُ ما لا يؤولُ خيالهيهُُ مِثل القصيدةِ حُرة ڪ قافيهُ في الوجدِ ليست تكبلُ وغانضهً مثل التذكُرِ عندما يجور على كهلٍ وحيدٍ و يُعدلُ

𐙚𓏲 ‏تَزول أغلبُ العاطِفة بعدَ الزَّواج .. وَيبقَى الدِّين؛ هوَ الَّذي يُعيد الحُب عَلى أُسسٍ صَالحَات.
𐙚𓏲 ‏تَزول أغلبُ العاطِفة بعدَ الزَّواج .. وَيبقَى الدِّين؛ هوَ الَّذي يُعيد الحُب عَلى أُسسٍ صَالحَات.

sticker.webp0.02 KB

هناك بقى المناقشات ودى هقتصر عليها المنشورات بس 💗

𐙚𓏲 كُنت تُحبُ فكره الحُبِ أما أنا ف كُنتُ أريُدُ رجلاً إذا أحب قالَ وإذا وعَد وفىَ وإذا خاف إعترفَ وإذا بقيّ بقيّ بكُل بقلب
𐙚𓏲 كُنت تُحبُ فكره الحُبِ أما أنا ف كُنتُ أريُدُ رجلاً إذا أحب قالَ وإذا وعَد وفىَ وإذا خاف إعترفَ وإذا بقيّ بقيّ بكُل بقلبهِ

𐙚𓏲 "ملامِحُ مَن نُحبُّه لا تَغيبُ وكُنّا حينَ نلمَحهُم نطيبُ"
𐙚𓏲 "ملامِحُ مَن نُحبُّه لا تَغيبُ وكُنّا حينَ نلمَحهُم نطيبُ"

𐙚𓏲 كنت أبحث عن الحب حتي أدركت أنني أبتسم للغرباء وأُلوح للأطفالِ وأدعو عندما تمر سياره الاسعافِ وأتمنى الخير لكل من حولي عن
𐙚𓏲 كنت أبحث عن الحب حتي أدركت أنني أبتسم للغرباء وأُلوح للأطفالِ وأدعو عندما تمر سياره الاسعافِ وأتمنى الخير لكل من حولي عندها فهمت أننى أحبُ!

sticker.webp0.02 KB

احم نسيت اقول ف بوت حظر 🙂

أهلًا وسهلًا بكل شخص جديد انضم للقناة، وأهلًا أكثر بالناس الجميلة اللي مكملة معانا من زمان. سعيدة بوجودكم جميعًا هنا، وبكل كلمة طيبة أو تفاعل أو حتى متابعة صامتة. الهدف من المكان ده يفضل مساحة مريحة نجتمع فيها على الخير والكلام النافع، ونتشارك أفكارنا ومشاعرنا ونخفف عن بعض وسط زحمة الأيام. أتمنى أكون خفيفة على قلوبكم، وأن تجدوا هنا ما يُسعدكم أو يفيدكم ولو بشيء بسيط. وأتمنى أن يكون بقاؤكم رغبة ومحبة، لا مجاملة ولا واجب. أسأل الله أن يبارك لنا في أوقاتنا وصحبتنا، وأن يجعل هذه المساحة شاهدة لنا لا علينا، وأن يرزقنا جميعًا راحة القلب وصلاح الحال. شكرًا لكل من مرّ من هنا، ولكل من قرر أن يبقى. أهلًا بكم دائمًا، ونوّرتم المكان. ✨🌷

𐙚𓏲 ‏أتمسّك بك ، " لأنك الوحيد الّذي أحبّني في أشد حالاتي إنطفاءاً ، ولأنّك من إستطاع أن يُعيد لي شعُوري إتجاه الأشياء ، إنن
𐙚𓏲 ‏أتمسّك بك ، " لأنك الوحيد الّذي أحبّني في أشد حالاتي إنطفاءاً ، ولأنّك من إستطاع أن يُعيد لي شعُوري إتجاه الأشياء ، إنني أُحبك أكثر من كُل شيءٍ حولي

𐙚𓏲 وقالت: سوف تنساني وستنسى أنني يوماً وهَبتُكَ، نبض وجداني وتعشق موجهً أخري وتهجر دفٔ شطأني وتجلس مثلما كنا..! لتستمع...!
𐙚𓏲 وقالت: سوف تنساني وستنسى أنني يوماً وهَبتُكَ، نبض وجداني وتعشق موجهً أخري وتهجر دفٔ شطأني وتجلس مثلما كنا..! لتستمع...! بعض ألحاني ولا تُغنيكَ أحزاني

♡" أول رجُل أحبَني أختار لي إسمى وأعطانى إسمهُ ليبقي معَي حتى مُوتي كيف لا يهواه قَلبي وهل مَن بَعد الأب نعيمًا يُذكر!؟
+1
♡" أول رجُل أحبَني أختار لي إسمى وأعطانى إسمهُ ليبقي معَي حتى مُوتي كيف لا يهواه قَلبي وهل مَن بَعد الأب نعيمًا يُذكر!؟

♡" أعلنتُ حُبيِّ أو كتَمتُ مشاعري، مفضوحةُ عينايَ إذ ألقاك ")♡
♡" أعلنتُ حُبيِّ أو كتَمتُ مشاعري، مفضوحةُ عينايَ إذ ألقاك ")♡

♡" ‏نسألُ الله، عندما يأتي النصيب؛ ‏أن يكون رفيقًا حنونًا، ‏لينًا، ‏صادقًا؛ ‏يُراعي الله في حُبّه ووعده وقلبٍ أحبّه، ‏لا نهون
♡" ‏نسألُ الله، عندما يأتي النصيب؛ ‏أن يكون رفيقًا حنونًا، ‏لينًا، ‏صادقًا؛ ‏يُراعي الله في حُبّه ووعده وقلبٍ أحبّه، ‏لا نهونُ عليه، ‏ولا يخون، ‏ولا يرحل، ‏ولا نَحزنُ معه إلى آخر العمر.")

♡" أنَّ لي سبعينَ قلبًا نابضًا بالحُبِّ كانتْ كُلّها تَهواكَا!. أو أنَّ لي سبعينَ رُوحًا يا حَبيبِ... جَعَلْتُها لو أستطيعُ ف
♡" أنَّ لي سبعينَ قلبًا نابضًا بالحُبِّ كانتْ كُلّها تَهواكَا!. أو أنَّ لي سبعينَ رُوحًا يا حَبيبِ... جَعَلْتُها لو أستطيعُ فِداكَا!..

♡" " أبيعُ عُمري كاملاً، لمن أحبَّ جِواري، ولمن يُشعرُني، بِـ أنني أنا."
♡" " أبيعُ عُمري كاملاً، لمن أحبَّ جِواري، ولمن يُشعرُني، بِـ أنني أنا."

♡" لمرةٍ واحدة أُريد أن أكون الجهة المقصودة لشخصٍ ما. التي سيتحمّل لأجلها مهما شَقّ عليه لا منطقة استراحة عابرة قاده إليها ال
♡" لمرةٍ واحدة أُريد أن أكون الجهة المقصودة لشخصٍ ما. التي سيتحمّل لأجلها مهما شَقّ عليه لا منطقة استراحة عابرة قاده إليها الطريق. وسيتركها مع أول شعورٍ بأنها لا تُناسبه.

‏" لو أنّك ابني ورأيتُك في هذا المقام يومًا.. لذاب قلبي من فِرط حُبّك مرّتين؛ الأولى لأنّك ابني، وحبيبي.. والثانية لجلوسك مجلسًا تُرتّلُ فيه كلام خالقنا ومحبوبنا الأول.. بقلبٍ مُحبٍّ وصوتٍ نَدِيّ! جعلك الله قُرّة عينٍ لوالديك، ورزقنا ذُرّية طيّبةً يصنعها على عينه"♥️