ar
Feedback
فِطرَةّ🌿

فِطرَةّ🌿

الذهاب إلى القناة على Telegram

هادِف، ديني، تعليمي، ترفيهي، خذوا ما شئتم فجميعها لله. سهى ||1426🏳️ صلِّ علىٰ النبي ومتنساش تذكّر غيرك 💚🌿

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
273
المشتركون
-124 ساعات
-67 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
غداً الخميس ليس بصيام لأنه من أيام التشريق قال رسول اللّٰهﷺ: «أيَّامُ التَّشريقِ أيَّامُ أَكْلٍ وشُربٍ وذِكْرٍ للَّهِ عزَّ وجلَّ».

Repost from N/a
• سبحان اللّٰه وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته • الحمدلله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته • لا إله إلا اللّٰه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته • اللّٰه أكبر عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته • استغفر اللّٰه وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

صلِّ على النبي ﷺ🩷☘

sticker.webp0.08 KB

🐑🐑.

صلاة العيد ليست فاعلية ترفيهية، ولا من مظاهر الفلكلور. صلاة العيد شعيرة من شعائر الإسلام الظاهرة لها قدسيتها، وتعظيمها واجب على الجميع. {ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب} فمن خرجت إلى صلاة العيد مستترة، متأدبة بآداب الإسلام، فجزاها الله خيرًا، ولها من البركات والخير ودعوة المسلمين نصيب. ومن خرجت متبرجة، متزينة بالمساحيق، متعطّرة، مختلطة بالرجال، تلبس الضيق، وتظهر بعض شعرها، وتبرز شيئا من جسدها، فهي آثمة مأزورة غير مأجورة، وبقاؤها في بيتها وكفها أذاها عن المسلمين، وعن تشويه شعيرتهم، واجب عليها. 🤍

‏تقبل اللّه طاعاتكم، وأتمّ بالعيد بهجتكم ‏كل عام وأنتم بخير أصدقاء فِطرَةّ🌿 ♡

عيدكم مبارك 💗

حجّ أعرابي فلم يدرِ ما يقول في عرفة فقال: اللهم إني أسألك من خير ماسألك السائلون في عرفة منذ خلقتها! فبكىٰ من سمعهُ، وقيلَ له: قد أبلغتَ الدعاء.

وانت بتدعي متبصش للي انت عامله، وانت تستحق ولا لاء!

يااارب ❤️‍🩹.
يااارب ❤️‍🩹.

يارب العيد الجاي يجي وأحلامي معايا ، ويبقي العيد عيدين💗.
يارب العيد الجاي يجي وأحلامي معايا ، ويبقي العيد عيدين💗.

قد ينال المؤمن بدعاء أخيه ما لا يُدركه بدعائه لنفسه. أذكرونا في دعائكم يا كِرام ما أحوجنا والله لدعوة صادقة عسى الله أن يبدِّل بها حالنا فتنجلي الغُمّة! لا ردَّ الله لنا ولكم دُعاء.

وبعد م تصلي تجلس ف مصلاڪ تذكر الله وخير الذكر القرآن لحد الشروق وبعد الشروق بربع ساعه تصلي ركعتين الضحى وان شاء الله تُكتب لڪ حجه وعمره تامه تامه تامه

لبيك وإن قست القلوب لبيك وإن فاضت الذنوب لبيك إنا عابدون تائبون نادمون لبيك إنا متعبون إجبرنا كأننا لم نرى حزناً

ودعا أعرابي فقال: اللهم إني أعوذ بك أن أفتقر في غناك، أو أضل في هداك، أو أذل في عزك، أو أضام في سلطانك، أو أضطهد والأمر إليك.

مما ذُكر في دعاء الأعراب يوم عرفة: قال: سمعت أعرابيًا يقول في دعائه: اللهم إني أسألك عمل الخائفين، وخوف العاملين، حتى أتنعم بترك النعم طمعا فيما وعدت، وخوفا مما أوعدت اللهم أعذني من سطواتك؛ وأجرني من نقماتك؛ سبقت لي ذنوب وأنت تغفر لمن يتوب؛ إليك بك أتوسل، ومنك إليك أفرّ.

بتعيط ليه دلوقتي مش انت اللي قعدت تهزر وتقول بعد العيد..😭

لبيك ربي وإن حالت بيني وبين بيتك المسافات، فقلبي نحو رحابك مشتاق، ولساني بذكرك عامر، وروحي إلى رحمتك ساعية. لبيك ربي وإن لم أقف بعرفات داعيًا، فإني أقف بباب فضلك راجيًا، وبكرمك مستجيرًا. لبيك ربي وإن لم أكن بين الحجيج ملبّيًا، فإني بين عبادك ذاكرًا، ولرحمتك مؤمّلًا، ولعفوك منتظرًا. اللهم ارزقنا حجًّا إلى بيتك الحرام، وقلوبًا لا تغفل عن ذكرك، ونفوسًا تنال رضاك في كل حين.