ar
Feedback
Dalya

Dalya

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَلا وَلا شي، بحِبّك .. @T0tee_bot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
227
المشتركون
+624 ساعات
+107 أيام
+1030 أيام
أرشيف المشاركات
- الرساله ؛ https://t.me/+q7BLzW1pwXtmMzc6

أحس 2006

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
اي والله
اي والله

حبايب هو احساس بعد بس اذا قريب لعمركم يعتبر صح معلينا

البرايفت خلصتوا ؟

sticker.webp0.10 KB

أحس 2006

sticker.webp0.00 KB

اي أحد ذوقه حلو بالدنيا أحسه 2005

هَم أحس 20 لان ما شاء الله الذوق والترتيب ..

أحس 2005 لأن ذويقه .

إذا مو أحلىٰ برايڤت ف آني ما أفتهم

- الرساله ؛ https://t.me/+XjhKTT5YXU9hMTky

sticker.webp0.00 KB

- الرساله ؛ https://t.me/DllAl0/21826 اوف صحيح ❣️

sticker.webp0.00 KB

تعبّني باب القفص