ar
Feedback
لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

الذهاب إلى القناة على Telegram

- ذُو النّيَة الصّادِقَة لَا يَنقَطِعُ رَبِيعُهُ| @X_WVD |

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
509
المشتركون
-424 ساعات
-47 أيام
-1930 أيام
أرشيف المشاركات
•هُناك ذراعان لِكلّ كِتـاب .. أنظُر .. صفحَةٌ عن اليَمين و أُخرى عن اليَسار ، أَتعْـلمُ لِماذا ؟ - لَـا . •لِـ يحتضِنكَ الكِت
هُناك ذراعان لِكلّ كِتـاب .. أنظُر .. صفحَةٌ عن اليَمين و أُخرى عن اليَسار ، أَتعْـلمُ لِماذا ؟ - لَـا . •لِـ يحتضِنكَ الكِتابُ أثنـاءَ القِراءة .

- فاهم؟ - لأ هايم.. كمّلي

Repost from N/a
أرنو إلى سلامي ، فإنّي مأمنُك ؛ واتّقِ عاصفتي تحتَ جناحي 🌻 .

مو ذنبك : إنك بتعطي من قلبك وبدون شروط .. إنك بتسامحي بسرعة وما بتعرفي تشيلي بقلبك .. إنك بتدوري على الأعذار لغيرك حتى لو جرحوكِ .. إنك بتفرحي لفرحهم من كل جواتك .. إنك بتوثقي بالناس بسرعة وبحسن نية .. إنك بتتحملي وتضغطي على حالك بس عشان ما تزعلي حدا إنك واضحة وما بتعرفي تلفي وتدوري أو تلعبي بوجوه تانية
لا تلومي حالك، ولا تندمي على أي لحظة كنتِ فيها حقيقية وصادقة مع ناس ما بتقدر!

Repost from عشق قديم
" - كم أعشق القراءة! - لماذا!؟ - لأنني في اللحظة التي أفتح فيها كتاباً ما.. أشعر وكأنني أغادر هذا العالم كلياً " 📖

Repost from N/a
إلى المراقبين الأعزاء ازا شفتو الطالب عم يطلع على ورقة زميلو هاد لا يعني انو عم يغش بجوز عم يتأكد ازا نفس الأسئلة بس🤣🙂.

This my type : • انتبهي ع حالك • أنا فخور فيكِ • احكيلي عم اسمعك • لاتخافي أنا معك • حاسس قلبي عم يوجعني فيكِ شي ! • ضحكتك حلوة ماتبطلي تضحكي • أنا بدي ياكِ كيف ما كنتي • زعلك بيزعلني • ماهان عليي اتركك زعلانة • ما كنت أعرف أفرح مع غيرك • أنا مبسوط مَعك ..

Repost from N/a
𝟗/𝟔 /𝟐𝟎𝟐𝟔
هُنا تُكتَب الأشياء بلُطف وتُقال المشاعر كما وُلدت مساحة هادئة لقلب يُحب الحروف اللّٰهُمّ اغفِر لنا ما مضىٰ، وأصلِح لنا ما بقي🩵

يلا بسم الله

ماعاد يجي هل نفر 🙂

يلا نفر بس

نزيد التوجيه لطفآ ..

عفكرة يعني مو مقصرين مع حدا بالتوجيه

شو هالتوجيه الزفت 12 قناه بس؟

يلا ضل 8 ..

تمام

عمو عادي اظهري الاسم لو سمحتي

بس أوصل بوجه ..

توجهولي وبوجهلكن من الاحصائيات ..

جيبولي 12 نفر وبرد الاشتراك ..