شهد نوال
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
218
المشتركون
+424 ساعات
+87 أيام
+930 أيام
أرشيف المشاركات
217
اهٍ على ذلك الفارس البعيد،
لو يأتي وينقذني من كتب القهر والمعادلات التي تجعلني أشمئز…
أين أنتَ يا سيدي؟ أين أنتَ يا حبيبي؟
هل لك أن تأتي سريعًا،
وتهمس لي بتلك الجملة التي أعيش على انتظارها:
"بطلي وگعدي بالبيت"
_ شهد نوال
217
اهٍ لذلك العقل الذكي، الثعلب الماكر..
لا يلاحق الغزالة، بل يوقفها عن الهرب،وتقترب مرتجفة، خائفة،وتنسى لماذا كان الهروب منذ البداية..
ويمشي قلبها نحو قلبه، طواعيةً، كما لو كان يعرف الطريق منذ الأزل..
_شهد نوال
217
Repost from N/a
واه رباه..
واه رباه..
لا دينَ أقدسَ مِن دينك..
هذا الحبُ طاغوتٌ ،طاعونٌ ووباءٌ قِبلي..
وأنا شريرٌ يهوى ، العدمي ،الاثيري، القِبلي...
وأنا مسكينٌ مفتونٌ بقلبِ قبيلةٍ ينتمي لها ذاكَ القِبلي..
أسيأتي يومٌ ويُقبلني ذاكَ القِبلي؟..
رغد جمال
217
عِطِرْ قًبْرَكْ أَشِمّهْ دِلِيِلِيْ يِجْلِي هَمّهْ
يابابْ الحَوائِج حاجِتِي يمـّكْ
عليك أقسم بضلع الطاهرة أمك
أََدْرِي بَالقسَم هَذا أعْظم عِليك
ذكر أمّك البضْعةْ سيدِّي يبجّيك
أريد بمنزَلتها لعندك أقصِد لِيكْ
أّدْري أسْم الزِكِية الطَاهرة يهمّك
بْجاه أمّك وجاهَك أندّب البَـاري
وبحِزْنِـي عَلِيك ومَدمَعِي الجَـاري
شِبحت مـِـن بعيد لقَبْرك أنظَارِي
أشوفنّــك جِبــل يــَـاقبــــر الِيضمّك
إِذا مِنّ المعــَــاجز يِنحسب قبرك
يـَـاكاظــم الغيظ المعجزة صَبرَك
مِن سِجنْ لسِجنْ قضّيت كِـل عُمرَك
ويــَــاهَم بالزمــــَـان ليوصل لِهمَّك
217
أمّاه ، اغفري لي
فالداء الذي حل بي لم يكتفي بإيذائي
بل امتد أثره ليُثقل عظامك اكثر مني
اغفري لي يا أمّاه .. اغفري لي أتوسل اليكِ
_شهد نوال
217
يا طبيب صواب دلالي كلف ، لا تلچمه بحطة السماعة ، بعد دگات الگلب ما تنعرف .. تنگطع ما بين ساعة و ساعة ..
217
ميشكن: احبكِ ، لا لأنكِ ملاك ، بل لأنكِ أنسانة جُرحتِ كثيرًا
ناستاسيا:وأنت تحب جراحي ؟
ميشكن : نعم ، لأنها تجعلكِ أجمل ، و تجعل قلبي يراكِ كما لا يراكِ الآخرون
ناستاسيا : إذن ، ستهلك انت بسببي ، مثلما هلك غيرك
ميشكن : فليكن ، فما جدوى الحياة إن لم نُهلك لأجل الحب ؟
_ فيودور دوستوفيسكي
الأبلة
217
عزيزتي رسل
تقترب السنة السادسة لغيابك
وأنا ما زلتُ أقف عند اليوم الأول،
عند الصدمة نفسها،عند السؤال الذي لا جواب له:
كيف يختفي إنسان ويبقى كل هذا الثقل بعده؟
لم أتقبل رحيلك،ولا احد تقبل ذلك ..
نحن فقط تعلمنا كيف نعيش مكسورين بصوت صامت ..
أنتِ حاضرة في كل زاوية،في الأماكن التي لا تُحتمل،وفي الضحكات التي تنتهي سريعًا لأن اسمك يمرّ من بينها..
لا لقاء ينجو منك،ولا لحظة تمرّ بلا استدعاء غيابك..
فتاتك الصغيرة يا حبيبة
لم تكبر كما يكبر الناس..
أتذكرين حين قلتِ لي يومًا:
"علشنو تبچين؟ الدنيا شتسوه؟"
الدنيا فعلت كل ما بوسعها يا حبيبة
سحقتني ببطء،دفعتني للنار قسرًا
كبرتُ وأنا أقاوم الانهيار،كبرتُ وأنا لا أريد أن أكبر..
الطفلة التي تركتِها خلفك تعرّضت لكل شيء،أُنهكت يا حبيبة
"دگتني الدنيا دگ وحق هو العباس"
أنا لم أعد تلك الصغيرة،لكنني أيضًا لم أصبح قوية كما يجب..
كبرتُ بشكلٍ مؤلم،بشكلٍ لا يُحتمل على قلبٍ واحد..
أحتاجكِ،لا كذكرى،بل كصوتٍ يقول لي:
"صيري قوية شهد "
أحتاجكِ هنا،في الأيام التي أبدو فيها واقفة و أنا في الداخل مُنهكة يا حبيبة ..
أبتسامتك يا عزيزتي كانت تصلحنا،وأنا اليوم صدقًا لا أعرف كيف أرمّم نفسي من دونها..
الرحمة لروحكِ التي سبقتنا،والخلود لاسمكِ الذي يثقل صدورنا..
من تلك الفتاة التي تركتِها صغيرة،وشاخت من بعدك
من فتاتك الصغيرة "شهد"
217
يومًا ما
ستغادرنا هذه الحرب
دون أن نلوّح لها وداعًا..
كيف نلوّح لها وداعًا
بأيادٍ مبتورة؟!
- أحمد العرامي.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
