ar
Feedback
وِقَــارُ اللَّيْــلِ

وِقَــارُ اللَّيْــلِ

الذهاب إلى القناة على Telegram

هٰنَا نَكْتُبُ مَا لَا يُقَالُ، وَنَصْمُتُ حِينَ يَجِبُ أَنْ يُقَالَ . 𝗛𝗲𝗿𝗲 𝘄𝗲 𝘄𝗿𝗶𝘁𝗲 𝘄𝗵𝗮𝘁 𝗰𝗮𝗻𝗻𝗼𝘁 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱, 𝗔𝗻𝗱 𝘄𝗲 𝗿𝗲𝗺𝗮𝗶𝗻 𝘀𝗶𝗹𝗲𝗻𝘁 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝗶𝘁 𝘀𝗵𝗼𝘂𝗹𝗱 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱. 𝐎𝐰𝐧𝐞𝐫 : @Anesh202

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
475
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+377 أيام
+4730 أيام
أرشيف المشاركات
الله يستر الحين خلني اشوف

بس ان شاء الله لازم لازم ارسلها

كل يوم هي ما تفتح الواتس الا كل يومين و ما تتذكر كنت راسل لها يوم عرفه و شافت الاسبوع اللي بعده هههههههههههههههههههههههههههههه

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/20 - 07:34:40 PM ---- https://t.me/BLA_202/15052 لا ماش ماعجبتن صير كلمها كل يوم واذا مره ع الاقل ارسل لها صوتيه واتس قبل تنام ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

بس ليه انهارده فيه ايه 😬

و لسه امبارح وربنا مكلمها 😩

انا اكلمها يوم تتكلم مع الوالده

والله يعني

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/20 - 07:33:37 PM ---- https://t.me/BLA_202/15048 ههههههه وانت خير ورا ماترسل لها ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

sticker.webp0.20 KB

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

او شيت

من وين اجيب الواحد الحين 😐

Repost from N/a
سلام عليكم ارسلو قنواتكم خاص (@nrri8) 🤎.

Repost from N/a

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Repost from N/a
@Q_1I_I اشتراك 🍇

@pttt_9
تبادل ثابت تصفي لا تبادلني.

Repost from N/a
ترا المراجل بالفعول وتجاريب مهي بهرجٍ في قفا كل غايب من لاتعلم في زمانه من الطيب يبطي وهو تايه وقدره خرايب ياهيه ياناطح بعيد المطاليب الزرق عند اللي ينشي السحايب لاتشكي همك لبعض الاصاحيب الذيب مايشكي جروح وعطايب واللي يبي العليا يحث المواجيب ويصد عن درب الردى والنشايب

Repost from N/a
‏تبادل الاشتراك @MMUKX