ar
Feedback
ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺑِﺄَﻋْﻴُﻨِﻨَﺎ

ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺑِﺄَﻋْﻴُﻨِﻨَﺎ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"ﻻ ﺗَﺤْﺰَﻥْ ﺇِﻥَّ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻣَﻌَﻨَﺎ" ‏

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
256
المشتركون
+224 ساعات
+217 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
لو لم أكن أنا لَتَمَنِّيتُ أن أَكُون أَنا .

قال الشَاعر :

ضروري خطا إملائي فكلمه

لو لم أكن أنا لَتَمَنِّيتُ أن أَكُون أَنا .

قال الشاعر :

⁣💌 وصلت لك رسالة جديدة : ⏱وقت الرسالة: 2026/06/25 - 2:48:48 متت ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

وقعدت مستكه تقول من شامي🤣🤣💔

نعلمش بيه حته بيجي

شكله اولهم انتِ متبعه اخباره🤣.

Repost from N/a
حسِيت السمَا صارتلها تظلِيمه . وحسِيت الوَطا تحتِي تقوّل انحفت . جابت محاورهَا و دارت سّيمه . في وسَط جوفي هالمحاور طفت .

Repost from N/a
خطمَت تخطِيمه .. معاه زاهيه تضحك عيون الرِيما وانا حالتي تشغل قليل عزيمه مغير قولي جارة فلان تَوفت ..! الناس دايجه قاصر علي التكليمه . و رفت الي ما عمرّ منها رفت . وانعادن علي عقلي ايام قدِيمه ايامي الي خانن و هي ما وّفت / .

وربي هي😃

⁣💌 وصلت لك رسالة جديدة : ⏱وقت الرسالة: 2026/06/25 - 1:55:58 بدل ماتزيد تنقص::::: ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

٦ بس نرد شتراك طول .

sticker.webp0.11 KB

منور إبرا

مُصعب القدع