ar
Feedback
عقيلَة بنَي هاڜم..

عقيلَة بنَي هاڜم..

الذهاب إلى القناة على Telegram

• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
215
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-97 أيام
-3830 أيام
أرشيف المشاركات
تفاعل؟

مُنذ صغري أعتادت والدتِي عَلى تلقَيني " " مَتى ما اصبَحتي فـي شدهَ فانـبدي ام البَنين " " واقرئي لـهَـا الفاتحهَ لتيسِير اموركِ " " وانـا من حينهـا اصبَحت هذهِ وصفتي السحريهَ " " كُنت الجأ الـيهـا عَند خوفِي مَن ظلام الليل " " وعَند خوفِي مَن الاختبارات " " او اذا اتعَسر اي شيء مَن حياتي البسيطهَ " " كبرتُ واخذت مَعي هذا التُراث العظيم " " ويـا للعَجب وبرغم جَهلي وتقصيري اتجاه " " هذهِ السيدهَ فانهـا لـم تتركني ولو لمرهَ " " كنتُ اندهش بَعد قرائتَي الفاتحهَ كَيف " " تتسهل الأمور تباعاً " " وأقول الـم تمل مني ؟ ثُم بَعد أن اشتد عودي وقويت مداركِي " "صَرت أدركُ أن ام البَنين عليها السَلام ، لـم تكن اماً لاولاد فاطمهَ عليها السَلام فقط ، بَل هيَ آمنا جميعاً 🫂🤎 " " السَلام عَلى مَن باسمها يُستجاب الدُعاء🤎"

مَعْنَى اسْمِ أَمْ الْبَنِين ؟ - • قِيلَ مِنْ عَادَة الْعَرَبِ أنْ لَا تُكَني الْمَرْأَةُ أُمَّ الْبَنينَ إلَّا إذَا كَانَ لَ
+1
مَعْنَى اسْمِ أَمْ الْبَنِين ؟ - • قِيلَ مِنْ عَادَة الْعَرَبِ أنْ لَا تُكَني الْمَرْأَةُ أُمَّ الْبَنينَ إلَّا إذَا كَانَ لَهَا عَشَرَةَ أَوْلَادٍ فَوَارِس شُجَاعًا ، أَوْ كَانَ لَهَا وَلدٌ يُسَاوِي عَشَرَةً فَوَارِس، وَكَانَ الْعَبَّاسُ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) وَاحِدًا يُساوِي عَشَرَةً فَوَارِس، وَلِهَذَا كَنَّيْت بِأُمّ الْبَنِين . الإِمَامُ الحُسَيْنُ وَأَصْحَابُه ج3 ص93 🤎 .

🗣️:كُل الأبَواب مُغلَقَة ؟ -‏﴿ فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا ﴾.

🌟
+1
🌟

التبذير 🩵👀 هواي نشوف بَنات يشترون مَلابس أڪثر من ألحَاجة وهواي نشوف شَباب أيضًا يشترون مَلابس أڪثر من الحَاجة ، واڪسسوارات وأڪل وسَيارات وموبايلات وذَهب وغيرها بدون أي حَاجة لهذا الشي "زايد عليهُم"، ومن تجي تڪله ليش هيج؟ يڪلك عَلمود متبقة بنَفسي وأشوف ڪُل شي واتعَود "تنملي عيني" "أجرُب ڪُل شي"، 🩵🤦🏻‍♀. هنا النَظرية غَلط ومَغلوطة أساسًا ليش؟ ألجواب: ألشَخُص من يڪون شَبعان ومڪتفي مو بسَبب هو أشترةَ مَلابس وسَيارات وبيوت وأڪسِسوارات وأجهزة بشڪل ڪبير فائض عَن الحاجة، هنا السَبب هو ألوعي والتَفڪير ألسَليم وألتَربية ألصَح وليسَ تربية ألفلوس يوصلك للاڪتِفاء فقط، أما سَالفة أني مدَلل عند بيت أهلي وشايف ڪل شي والدَلال يخَليني شبعان/ة وما أباوع لغيري هاي شَغلات مع ألاسف ضحڪوا عليڪُم 🩵😮‍💨 لأن هواي أغنياء الان يباوعون علىٰ "لقمة الفَقير" وبسَبب هذا نهدمَت نظريتڪُم ألي ماخذيها من ألوَهم ، فہ عَزيزي لا دلال مُفرط ولا التشمُر بالفلوس وشراء أشياء اڪثر ينفَعك ويخليك مڪتفي، ألي يخليك مڪتفي هو عقلك سواء ڪنت غَني أو فقير لأن هاي القاعدة ثابتة عند ألڪل، وراح أحجيها بختصار الي يسوي هيج شي هذا مريض نَفسي حرفيًا ومُسرف بدل ما تڪول أڪتفي روح أڪفي غيرَك أڪفي اخوك ڪرايبَك جيرانك الخ..، 🩵🌧. وهڪذا راح تحصُل أڪبر اڪتفاء هو رضىٰ رب العالمين عَليك بدل ما تڪتِفي بالدنيا حَسب نَظريتَك وتخسَر أخرتك روح أڪفي نفسك بتَفڪيرك وأڪفي غيرَك وتضرُب عَصفورين بحَجر مو؟ 👀🩵. وأخر شيء رِسالة للأهل مو ڪل دلال مَعناها شيء طَبيعي أڪو دَلال يفسِد شخصية واڪو دلال يفسد أخلاق وتصرُفات وأڪو دَلال يخليهُم يتڪبرون واڪو دَلال يخليهُم مُتنمرين وأنتو بڪيفڪم شتردون ابنڪم يطلع من هذني ألصِفات؟ وسلامتڪم 🥲🩵.

مو كل متدين معقد ‼️ ولا كل الي سهر حتى يقره كتب ميحب النوم ولا كل الي عاف الاغاني ميحب الونسه ولا كل الي صانت نفسها لحد ميجي ابن الحلال ، يعني تحب، ولا كل الملتزمه بحجاب الزهراء ومن تطلع متحط مكياج متعرف تتمكيج وتترتب بس كلهم عرفوا الطريق الصح ومشوا بي وهدفهم الجنه #صاحب الهدف لاتهمه المغريات👍🏻‼️. -قُـربـان 💚.

چـــــــــانو

🥹🥹

@Fjvkmmmنورتي ملايتنه

شو محد باركلي خلصت امتحانات 🙂

Repost from N/a

sticker.webp0.04 KB

🏴🏴

🥹💔
🥹💔

اي والله 😭🥹

🥹💔

شياخذني الكاضميه وابجي بحضرته💔🥹
شياخذني الكاضميه وابجي بحضرته💔🥹