دُفعة الوتِين ARTERIA M22 4ème
قناة بسيطة
إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
1 906
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
recours écrit de pref, sinn carte d'étudiant w homa ils savent a l'avance donc ils vont faciliter les choses,
carte étudiant il faut tediha m3ah
non pas la peine égalisation ta3 la procuration, signature + carte d'étudiant claire a côté cbn
bon y'a beaucoup de fautes dans cette deliberation
vous n'inquiétez pas je vais voir
dans un seule message:
il est possible que les étudiants transférés ne trouvent pas leur nom dans cette délibération, pour régler ça, vous devez présenter demain au scolarité de préclinique avec :
demain a partir de 9h
+ les relevés de 1er et 2eme années
+ copie ta3 l bac
+ extrait de naissance
+ certificat scolarité
+ l'affectation
_ هذه الدفعة الأولى قد وصلت للجمعية🔻
_ لابد أن نواصل الجمع حتى نصل لغايات أكبر
00799999002923910491
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🕊
لا يخفى على أحدٍ ما يعيشه أهلنا في غزة من جراحٍ وآلام، نراها ونسمعها كل يوم، لكن... كيف كانت ردة فعلنا؟
منّا من اكتفى بالمشاهدة، طاوياً نفسه خلف مبررات واهية لا وزن لها،
ومنّا من أعرض عن المشهد هرباً، وكأن الأمر لا يعنيه،
ومنّا من بكى وتألم، عسى أن يغفر الله له تقصيره وقعوده.
لكن، هل وقفنا مع أنفسنا لحظة صدق؟
هل هذا ما أمرنا به نبينا صلى الله عليه وسلم حين قال:
"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد..."؟
ألسنا جسداً واحداً؟ فكيف إذاً لا نشعر بالألم إذا أصيب عضو منا؟
وكيف لنا أن نتقاعس وكأن المصاب ليس مصابنا؟!
أترضون لأنفسكم أن تقعدوا كما قعد من قبلكم؟!
أهذا هو إيمانكم؟ أهذه أخوتكم؟ أين ضمائركم؟ أين غيرتكم؟!
_ أما تذكرتم قول الله تعالى:
"ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه"
وقوله: "ومن يُوقَ شُحّ نفسه فأولئك هم المفلحون"؟
فليكن هذا النداء مراجعة للقلوب، وإيقاظاً للهمم، فغزة لا تحتاج دموعاً... بل أفعالاً.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
