ar
Feedback
- مسوَدَّة .

- مسوَدَّة .

الذهاب إلى القناة على Telegram

- يكفي أنك تمرّ ولا تضُر.

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
207
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-57 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
حُميش بس كسلة .

كدتُ من عينيه أسكر فاتنٌ، وحلو ، وأسمر .

أهلاً بِـ مئة روح وصلت إلى هذا الركن الصغير 🦋 .

أنا دائمًا أختلف مع مصطلح " جحيم الوعي". ممكن لو بدلنا وصرنا نقول " جحيم الجهل ، ونعيم الوعي" بتصير أصح وأقرب للواقع ، لإن كُل الأشياء الي صابتنا وأثرت فينا بشكل عميق وبتأثير سيء أنعكس عَ شخصياتنا ونفسيتنا وأحيان يوصل الأثر لصحتنا هو بسبب الجهل .. إنحنا مش مدركين الأشياء الي نخوضها هل هي صح بحق أنفسنا أو لا ؟ لأن لو كنا واعييين بنعرف هل هذا الشيء بيفيدنا أو لا .. صح الإنسان مايُخلق متعلم ولولا الجهل الي مرينا فيه ماوصلنا لهذا الوعيّ والنُضج بس غلط جدًا نوصف أيام ما كُنا أشخاص مُستغفَليّن ، ساذجين والطيبة مننا تغلب كل شيء بـ " نعيم " .. فَ الأصح نقول " نعيم الوعي" لأن الحمدلله صرنا نفرق بين الصح والغلط بدون ما نخوض تجارب ، صرنا نعرف نهاية الأشياء السيئة قبل تبدأ والأهم من هذا كله صرنا نتخلى عن أي شيء يؤذينا ونختار راحتنا .

-

أَتَحسَبُ أنّي لَم أَرْكَ تَنظُرُ إليَّ؟ أم لَم أَرَ التِفاتَكَ نَحوي؟ أَتَخافُ أنْ تَفضَحَكَ عَيْناكَ، فَتُخفي شَوقَكَ خَلْفَ نَظّارَةٍ؟ وأنا الّتي حَسَبتُ الدَّقائقَ لِأَراك، ثُمَّ مَرَرْتَ كأنّي لا أعرِفُكَ.

كُلّهن يمنيات ، لكننيّ إبيّة ، فَيُصبح الأمر أرقّ وأعمق .

نفقد لذّة الموجود، حين نأسى على المفقود.

على مثلِ ليلىٰ يقتلُ المرءُ نفسهُ.. قالَ قيس وَفَعَل!

لا عَجَبَ أنَّ العرَبَ تَدعو النِساءَ بالحَريم، فالحَريمُ : "ما حَرُمَ مَسُّهُ فلا يُدنىٰ مِنه.

مع أفنان ☹️ .

دخل الكلام بعيني ومالي دخل الله يكتب لنا لقاء مع اصدقاءنا الإلكترونين 😊 .

Repost from ـ مَلْجَأ.
صلَّت عليكَ منابرٌ ومآذنٌ وخلائقُ الدُّنيا وهاماتُ القِمَم • ﷺ | 🤍.

‏قال الحسن البصري -رحمه الله- : من رمى أخاه بذنبٍ قد تابَ منه ابتلاهُ الله عزّ وجلّ به.

وَدِدْتُ القُرْبَ مِنْكَ لا البُعْدَ يا مالِكَ الفُؤادِ مَتَى تَعْلَمُ ؟

أحب عدن بقدر حبي لـ إب 🤍 .

Repost from 🦢
- الڤيتامين الوحيد إلي يداوي أي علّة . . ڤيتامين Aden = A ⤴️🍂.

‏الحمدُ للهِ إذا بالعَقلِ فَضلِنا ‏عَلى الذين إذا مَا خاصِموا: فُجروا.

ولا يَألَفُ الإنسانُ إلَّا نَظيرهُ وكلُّ امرئٍ يصْبُو إلى مَن يُشَاكِلهُ.

Repost from ـ مَلْجَأ.
بَريِد يُوم الجمُعه -تذكيّر | الصَلاه على الرسُولﷺ . -تذكِير | قِراءة سُورة الكهَف . -تذكيَر | توجَد ساعٌه اسِتجابه . -تذَكير | الدُعاء للأموَات .