ar
Feedback
- مسوَدَّة .

- مسوَدَّة .

الذهاب إلى القناة على Telegram

- يكفي أنك تمرّ ولا تضُر.

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
207
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-57 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
قال العباس بن الأحنف : يا قُرَّةَ العَينِ يا مَن لا أُسمّيهِ يا مَن إِذا خَدِرَت رِجلي أُناديهِ.

كان العرب قديماً لديّهم عادة طريفة ورقيقة. أنّ الشخص إذّا خَدِرَت رجله "نملّت" ينادي باسم مَحبوبتِه إعتقادًا أنّها إذا قدمت له يغفل عن هذا التنميل فينساه ويهدأ أو أنّ قلبهُ يهيّج فَيتدفَق الدم بسائِر جِسمه ويصل إلى رجله ويختفي الألم.

🤍❔

حبيب عينيا حبيب أحلامي ❣️.

" المهم " " الله " " تخيل " " تحصل " " واو " " امم " " طيب " " سد حلقك " " مليت " " كلتبن " " احس "

بنأخذ معانا عبدو ربه و محمد عبده يشتتوا العدو بسوالفهم .

في وقت أغير نظارتي عشان أفرق الي قدامنا معانا ولا عدو !!.

وَ مُحمد الجواهري قال لِحبيبته : بأبي أنتِ لا أبيّ لكِ كفؤ ولا أنا .

" ضاحية الهلالية "أرخصت أبيها من أجل محبوبها فَقالت : ثكلتُ أبي إن كُنت ذُقتُ كَ ريقهِ سُلافًا ولا ماءً مِن المُزنِ صافيًا . وأُقسم لو خُيّرتُ بين فراقهِ وبين أبيّ لأخترتُ أن لا أبا لِيّا .

فُكَّ القُيودَ عن مِعصَميّ وَانسى هَوانا المُؤلِمِ مِن بَعدِ ما كُنتَ الأَملَ أصبَحتَ جُرحي وظالميّ.

من علامات جَمال المرأة أن تَكونَ بَعيدةً عَنِ المهنَةِ التي اشتَهرَت بها مُعظم نِساءِ جيلِها ، ألا وهي: المَكائِد ، والتَّربُّص ، وطولُ اللّسان ، والإنتِقَام ، واقتِرافُ المشاكل ، والجُرأةُ ، والتَّبرُّج ، والذَّمُّ ، والصَّوتُ المرتفع .

وَيَحَ الفَتَى عَشِقَ الذُّنُوب ، وأرَاحَ ضَمِيرَهُ بِغَدًا أَتُوب !

لَقدْ تجَاهَلْتُ الطّيْشُ في عُمْرِ الطيْشُ ما الّذِي سَيُرضي قنَاعتِي عنْدمَا أكْبر؟

لا صُلْحَ لِقَلْبَينِ لَمْ يَصْطَلِح فِكْرَاهُما!. الرَّافِعِيّ.

منوتيّ ليتك معيّ .

تأليفي وإخراجي.

المحبّ لا يُجادل محبوبته بل يراها محقة وإن خَالفت ، كأنّ صوابها عنده فطرة لا تُناقش .

يَا ضَيعَةَ العُمرِ إِن لَم يُحِبَّ اللَّهُ لِقَائِي، وَيَا خَيبَةَ المَسِيرِ إِن نَجَا الخَلقُ وَهَلَكتُ وَحدِي.

Repost from -سبيشّل.
مؤخرًا صرت ألاحظ ان الرجل بيتعامل مع البنت بالمثل، يعني هي تزعل.. هو كمان يزعل وينتظر تراضيه، تكون مضايقته بشيء.. فيروح يعاند ويضايقها، هي تكيد.. فيقوم كايدها بأعظم ..مالك! أنت دورك تحتوي كل ذا او داخل منافسة؟

فَلا تَأْسَفْ على مَاضٍ غَدَا في صَفحَةِ النِّسيَانْ أَنَا المُرتَاحُ وَالرَّاضِي وَأَنتَ التَّائِه النَّدمَانْ.