ar
Feedback
أنـا 🫶🏿✨

أنـا 🫶🏿✨

الذهاب إلى القناة على Telegram

@TYORTC

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
246
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
حفلة تخرج ابن عمي صارت للنسيان🥲🥲 الله يعوضهم ويعوضني لان شبعت مطر

ميخليني اقره💔💔💔💔.

‏عيناكِ قوسٌ لا أُطيقُ سهامه ‏ كُفي فدِرعي من سهامكِ يُهزمُ ♥🤍✨.
عيناكِ قوسٌ لا أُطيقُ سهامه ‏ كُفي فدِرعي من سهامكِ يُهزمُ ♥🤍✨.

رسالة صوتية00:21

🖤🩶.
🖤🩶.

✨✨.
✨✨.

الجسر العتيق ✨
+2
الجسر العتيق ✨

🖤✨.
+2
🖤✨.

✨.
✨.

حبيبي ✨🫂.

Repost from N/a
أخـي🖤✨ @TYORTC
أخـي🖤✨ @TYORTC

محد يگدرلي 🌚
محد يگدرلي 🌚

Story

اخذت هاي الصورة بين اخوتي طلاب كلية الطب بحفلة تخرجهم بوقتها بهدف التحفيز، وكنت وقتها طالب سادس أول سنة، حتى أرجع لها يوم من
اخذت هاي الصورة بين اخوتي طلاب كلية الطب بحفلة تخرجهم بوقتها بهدف التحفيز، وكنت وقتها طالب سادس أول سنة، حتى أرجع لها يوم من الأيام وأنا طالب بكلية الطب. لكن قدر الله وما شاء فعل. بهذه الصورة اكتشفت شغلات هواية، أهمها إنو مو كل شي تريده راح تحصله حتى لو تعبت علموده، لأن بالحياة أكو شي اسمه قدر ونصيب. طبعاً هذا ما يعني إني قصرت أو استهانيت، بالعكس، سويت اللي عليّ وأكثر من طاقتي هم، لكن يمكن ما كانت قسمتي. صح يمكن لحد الآن ما تخطيت الموضوع، ويمكن بعدني مو متقبل الكلية اللي أني بيها حالياً، لكن دائماً أحاول أرضى بالواقع وأحمد الله على كل حال. وبنفس الوقت ما ندمت على أي لحظة عشتها بفترة السادس، لأن فعلاً سويت اللي عليّ. رسالتي من هاي الصورة: سوِّ اللي عليك بكل جهدك، والباقي خله على الله، لأن القسمة والنصيب أقوى من كل شي. الأهم إنك تطلع وضميرك مرتاح لأنك ما قصرت، وحتى لو ما كنت مرتاح بالمكان اللي وصلتله، على الأقل ما تلوم نفسك وتحس إن الخطأ منك. وبالأخير أعيد وأكرر: الحمد لله على كل حال ✨

لَا السَّيْفُ يَفْعَلُ بِي مَا أَنْتِ فَاعِلُهُ وَلَا لِقَاءُ عَدُوِّي مِثْلُ لُقْيَاكِ لَوْ بَاتَ سَهْمٌ مِنَ الأَعْدَاءِ فِي كَبِدِي مَا نَالَ مِنِّي مَا نَالَتْهُ عَيْنَاكِ

2063164607_tk.mp33.54 KB

أسَـمـر والعيون وسَـاع ڪتالة 🖤✨.
أسَـمـر والعيون وسَـاع ڪتالة 🖤✨.

رسالة صوتية01:16

خفايف تالي الليل🌚✨.
خفايف تالي الليل🌚✨.

معكم قلبًا وقالبًا 👑🤍✨.