246
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
246
اخذت هاي الصورة بين اخوتي طلاب كلية الطب بحفلة تخرجهم بوقتها بهدف التحفيز، وكنت وقتها طالب سادس أول سنة، حتى أرجع لها يوم من الأيام وأنا طالب بكلية الطب. لكن قدر الله وما شاء فعل.
بهذه الصورة اكتشفت شغلات هواية، أهمها إنو مو كل شي تريده راح تحصله حتى لو تعبت علموده، لأن بالحياة أكو شي اسمه قدر ونصيب. طبعاً هذا ما يعني إني قصرت أو استهانيت، بالعكس، سويت اللي عليّ وأكثر من طاقتي هم، لكن يمكن ما كانت قسمتي.
صح يمكن لحد الآن ما تخطيت الموضوع، ويمكن بعدني مو متقبل الكلية اللي أني بيها حالياً، لكن دائماً أحاول أرضى بالواقع وأحمد الله على كل حال. وبنفس الوقت ما ندمت على أي لحظة عشتها بفترة السادس، لأن فعلاً سويت اللي عليّ.
رسالتي من هاي الصورة: سوِّ اللي عليك بكل جهدك، والباقي خله على الله، لأن القسمة والنصيب أقوى من كل شي. الأهم إنك تطلع وضميرك مرتاح لأنك ما قصرت، وحتى لو ما كنت مرتاح بالمكان اللي وصلتله، على الأقل ما تلوم نفسك وتحس إن الخطأ منك.
وبالأخير أعيد وأكرر: الحمد لله على كل حال ✨
246
لَا السَّيْفُ يَفْعَلُ بِي مَا أَنْتِ فَاعِلُهُ
وَلَا لِقَاءُ عَدُوِّي مِثْلُ لُقْيَاكِ
لَوْ بَاتَ سَهْمٌ مِنَ الأَعْدَاءِ فِي كَبِدِي
مَا نَالَ مِنِّي مَا نَالَتْهُ عَيْنَاكِ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
