ar
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

الذهاب إلى القناة على Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
230
المشتركون
-424 ساعات
-97 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
شَمسُ الخَمِيسِ إذَا تَغِيب زِد فِي الصَّلَاةِ عَلىٰ الحَبيبﷺ💚🌷.

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

كل عام وأنتم بخير ب مناسبه قرب شهر رمضان ...🤎🤍

فِي بَحْرَ عَيْنِيكِ هَامَت كُلُّ أَشْوَاقِي ‌ياربة الحُسنِ هَلْ تَنْوِينَ إِغرَاقِي؟ مَا كُنتَ أُؤْمِن بِالْعِيُونِ وَفِعْلِهَا ‌حَتَّى دَهَتَنِي فِي الْهَوَى عَيْنَاكِ!

عندى فقدان شغف ...😔

تصبحون على خير 🤎🦢

📌
📌

و في زِحام غفلتِنا , استتغفروا •

مميزات اليوم. اخر يوم فى الترم المعفن دا. خلصنا من منهج جاب لينا عقد نفسيه. بدايه جديده. وترم جديد اجازه ومافيش مذاكره. واكيد اكيد انه يوم الخميس الى كلنا بنستناه طول الاسبوع وبكرا الجمعه 🙈

قال رسول الله ﷺ: “من صلّى عليَّ صلاةً، صلّى الله عليه بها عشرًا.” رواه مسلم. فلا تبخل على نفسك… صلِّ على الحبيب الآن 🤍 اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد

وانت بتدعي ربنا بشيء شايفه بعيد أوي أو مستحيل ، أصله مش منطقي .. ما الظروف كلها باينه افتكر بس الأية دي .. ” قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا “ كل مستحيل هيـن علي رب المستحيل.

والد صحبتى توفاه الله بالرجاء الدعوة له بالرحمة 😞

ماتنسوش تدعو لى الله يباركلكم🤍 عسى ان يكون احدكم اقرب الى الله 🤎🤎

و في زِحام غفلتِنا , استتغفروا •

لماذا هى...؟ يعجبني اختلافها .. تميزها عن غيرها. عفويه ذات روحٍ طفولية... حليمةٌ حكيمةٌ رغم جنونها.. ذات عقل ومنطق ولكن تسير احيانا خلف قلبها.. عيناها سحرٌ.. لا بل انها بحارٌ وأُقسم أنِّى غريقٌ في تلك البحور... ذات وجهٍ بشوشٍ وروحٍ طيبة.. ذات ابتسامة أُقسم أنها تجلعك تبتسم حتى ولو كنت حزينا.. متناقضة ولكن يعجبنى تناقضها... هى النسمة التى بدونها لا يكتمل يومى.... لم تدخل حياة أحد الا وتركت خلفها أثرا طيباً جميلاً...

بالرغم من ضحكاتى ولكنى لازلت احتاج لعناق ..! احتاج لذلك الصوت الدافىء المطمئن .. تلك الرسالة التى تطمئن داخلى بأن لازال هناك أمل .. دائما ما أبثها فى نفوس الآخرين .. متى يحين دورى ...؟

ولكنّى؛ تمنيت لو تبقىٰ بجانبى حين تهزمنى الحياة، لا أن تكون بجانبها .

🤎🤎
🤎🤎

قبل ان تفتن بى .. اتدرى من أكون ... كم احاول ان ابقى سعيده.. كم مره حاولت ان أُلَمْلِمَ شتات نفسى ... دائما ما ارسم البسمه على وجوه الآخرين ... تعلمت كيف أكون سعيده دون سعاده ... اعلم أنى جميله بعض الشىء ... واعلم ان هناك حولى من هم اجمل منى ... واعلم أنى مميزه قليلا عن من حولى ... ولكن ما اعلمه وانت لا تعلمه هو ما بداخلى .. لن تتحمل تلك الطاقه السلبيه المكمونه فى اعماقى .. لن تتحمل ان تستمع لحديثى الممل و محاضراتى التى لا تنتهى ... يمكن ان تظن أنى مجنونه للوهله الأولى ... ولكنك لا تعلم ان ما اخفيه نضج و تفكير كبير ... لم تكن الفاتنه برائعه ولكن ظننتم هكذا ...

دَثِّرُونِى فِى دُعَائِكُمْ...🦢🤎