ar
Feedback
تناقض

تناقض

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنا أقاوم دائماً لا ابُالي لشيء

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
197
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
مشتاگلك يـالڪاسِر بروحِي نفَس ، و بصَّدري ڪاسِر عافيـة ؟

صَرت اشُوفك بَس وكَت الأحلام شَلون اَعيش العُمر نَايم .

photo content

و بعد ما ادورك حلم لو ردت انام لا ولا اريدك تمر بأحلامي و هذا دمعي السال ما سايل غرام شال جفني و طلعك من عيني

أنا غير ، و غيري هيثبتلك .

1915932172.mp310.18 MB

أحبك واكره الاعذار ✨

خذني يمَّك گبُل لا يخلص صبُرنه ويطفىٰ دم وجُوهنه وتِطلع صفر خذني يمَّك بعد ماظل كُل عذر لا تعتذر خذني يمَّك گبُل لا يم الصُفر ينحَط صُفر لــ جبار رشيد

اليضحَك بالبداية يبچي بعدين تهددني بمُطر ؟ هوَ أني غرگان

أنقّل قلبًا مُتعبًا تحت ثيابي مُثقلاً مُنهكًا، ولكنه يُحبك

ما حاولت تلتفت ، تفتقد حنيتي ؟ ذاك الي انطيته الك مو وكتي عافيتي .

أشعرُ أحياناً بالتعاسة لمجرّد أني لا أعرف ما هو الشيء الذي أحنُ إليه. ماريو بنديتي .

انا اشتاگيت والله لذاك ملگاك عزيز انتَِ علية شلون انساك ،

ومهما كانت درجة التعافي فلا يعود المرء مثل السابق.. حتى وان عاد كل شيء

هل يرجع الشوق يومًا من أتوق لهم ‏وهل يُعيد الهوى من كنت أهواهُ ؟

photo content

photo content